فيديو ريم البارودي تصف سميه الخشاب بالحرباية

سمية الخشاب وريم البارودي

عودة الخلاف بين سمية الخشاب وريم البارودي والأخيرة تصفها بالحرباية

الحرب الباردة بين سميه الخشاب وريم البارودي تعود إلى الساحة من جديد خاصة بعد لقاء الأولى الأخير مع الإعلامية رضوى الشربيني، لتنتشر بعدها اخبار سمية الخشاب وريم البارودي بين بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

بدأ الأمر مع حلقة النجمة سمية الخشاب مساء الجمعة الماضية مع الإعلامية رضوى الشربيني في برنامجها “هي وبس” على شاشة CBC سفرة.

حيث تناولت الحلقة العديد من التساؤلات حول افكار سنية في حياتها وتعاملاتها في بعض المواقف، فسألتها عن الأمر الذي لا تقبله في حياتها لتكن إجابتها “الخيانة”.

فقالت “الخيانة لا تغتفر، الراجل الخاين هيفضل طول عمره خاين، وبقول لأي ست لو خانك قوليله باي باي والقلب دعيلك، المدمن مش مستحيل يتعالج، بس لو معندوش إرادة ابعدي عنه ومتضيعيش وقتك، لأن النهاية وحشة”.

ثم أضافت” الخاين هيفضل طول عمره خاين، الرجالة مش نهاية الدنيا أتمنى كل الستات يكون عندهم فلوس، وعندها ضهر وشغل، وأحب اوجه شكر للرجالة المحترمة”.

سمية الخشاب لرضوى الشربيني: أنا أصلا ماتخانشهي وبس | CBC Sofra

Posted by ‎هي وبس‎ on Friday, March 22, 2019

 

أثار ذلك التصريح حالة من الجدل بين العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين اتهموها بأنها “خطافة رجالة” فخطفت زوجها الحالي أحمد سعد من زوجته السابقة ريم البارودي.

لتقوم بدورها ريم البارودي ريم البارودي  بالتعليق على التصريح بشكل غير مباشر من خلال صورة عبر حسابها على انستجرام كتب عليها:

توقفي عن كونك حرباية تمتعي بـ انتمائك للبشر قليلا”.
الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من متابعيها الذين فسروا العبارة التي كتبت على أن المقصود بها هي سمية الخشاب ذاتها.

منشور ريم البارودي

 

يمكنك أيضا قراءة More from author