صور باسل الخياط في حفل زفاف شقيقة

انتشرت صور حفل زفاف شقيق باسل خياط على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أقيم حفل زفاف شقيق باسل خياط “محمد” على عروسته “هزار” في الآونة الأخيرة، وقد احتفل الفنان باسل خياط بهذه المناسبة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، من خلال نشر عدد من الصور للعروسين، عبر خاصية “إنيستا ستوري”.

قدم الممثل السوري باسل خياط تهنئة خاصة لشقيقه محمد الخياط، وزوجته هزار، وقد اطل العروسان في الصور وهما يرقصان معًا في حفل زفافهما بشكل مبهج ورمانسي.

شارك باسل صور شقيقه وعروسته من حفل الزفاف مع جمهوره ومحبيه، الذين أشادوا بأجواء البهجة والفرحة التي كانت تحيط بالعروسين في الإحتفال بزفافهما، كما علق النجم السوري على الصور قائلًا “مبرووك حبايبي هزار وحمودة، أخي اللي مافي منو وربي يوفقكن”.

 

محمد خياط يرقص مع عروسته هزار
محمد خياط يرقص مع عروسته هزار

 

يذكر أن الممثل السوري باسل خياط يشارك مؤخرًا في مسلسل “الكاتب”، وهو عنوان مبدئي للعمل، ويشاركه البطولة النجمة دانييلا رحمة، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم اللبنانيين، منهم ندى أبو فرحات، فادي أبي سمرا، نقولا دانيال، هيام أبو شديد، غابريال يمين، بولين حداد، وغبريال يمين

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي بوليسي رومانسي، يعتمد على التشويق والإثارة، ويدخل عالمَي الحب والجريمة بجرأة، ومن المقرر الإستقرار على اسم المسلسل خلال الأيام القادمة، ليتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2019.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الممثل السوري باسل خياط الفنية كانت مسلسل”تانغو”، الذي شارك في بطولته مع مجموعة من أشهر النجوم، وحقق نجاح كبير، بعد عرضه بالعام الماضي.

من ناحية أخرى، إعتذر الفنان باسل خياط عن المشاركة في فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، بعدما تم إختياره كعضو لجنة تحكيم في إحدى المسابقات، بسبب تأخر حصوله على تأشيرة دخول إلى مصر.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author