صور عمرو دياب بقميص اسود في السعودية يثير جدل المتابعين

 

صور عمرو دياب في السعودية أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أثارت صور عمرو دياب في السعودية جدل كبير بين جمهوره ومحبيه، الذي انقسموا بين منتقدين ومؤيدين، وآخرين مدافعين عن نجمهم المفضل.

اعتمد الفنان الكبير عمرو دياب قميص باللون الأسود المنقط باللون الأبيض، في ثاني حفلاته التي أحياها في المملكة العربية السعودية، وقد نال على اهتمام العديد من متابعيه.

 

قميص عمرو دياب في السعودية يثير الجدل
قميص عمرو دياب في السعودية يثير الجدل

 

انتقد البعض إطلالة الهضبة، واصفين أن القميص الذي جاء بتصميم الـ polka dots، غير ملائم للنجم المصري، كما أن تلك الصيحة غير متعارف عليها بين صيحات الموضة الشهيرة.

والأمر اللافت أن عمرو دياب ظهر بنفس القميص في عدة مناسبات من قبل، حيث قام بإحياء عدة حفلات زفاف وهو يرتديه، كما أحيا حفل زواج أحد نجوم مسرح مصر الفنان محمد عبد الرحمن في عام 2017، ​وفي نفس العام أحيا حفل زفاف لاعب كرة القدم المصري رمضان صبحي وكان يرتدي نفس القميص.

على الرغم من عدم إعجاب البعض بإطلالة عمرو دياب، دافع البعض الآخر عن الهضبة، مطالبين الأخرون بعدم تقليد إطلالته، لأن قميصه وطقم ملابسه في حفله الثاني في السعودية، يلائمه فقط دون غيره!.

يذكر أن ثاني حفلات عمرو دياب في السعودية أقيم داخل “لايف بارك” بالدمام، في إطار مهرجان الشرقية الغنائي، الذي يحييه نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي، وأيضا مطربين من دول أجنبية، ومنهم أصالة ونبيل شعيل ومحمد عبده وماجد المهندس ونجوى كرم والمغني الأمريكي بيتبول وأكون و فرينش مونتانا وغيرهم.

وقدم الهضبة خلال الحفل مجموعة من من أشهر أغنياته، مثل “قمرين، ده لو اتساب، أجمل عيون، يتعلموا، تملي معاك، وياه، أنت مغرور، برج الحوت، معاك قلبي، هدد، العالم الله، حبيبي يانور العين، الله على جماله، ليلي نهاري، باين حبيت، وياه، خلينا لوحدينا، نغمة الحرمان، كنت في بالي” بالإضافة إلى مجموعة من أجمل أغانيه.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author