نجوم الفن يدافعون عن شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة

بعد أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة التي تعيشها هذه الأيام بسبب تصريحاتها المسيئة، دافع عنها زملائها في الوسط الفني على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة  قد حدثت أثناء حيائها مؤخرًا حفلًا في دولة البحرين.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة

تواجه شيرين أزمة مجددًا، أدت إلى اتخاذ نقابة المهن الموسيقية قرارًا بإيقافها عن الغناء في مصر، وذلك بعد أن تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ ضد المطربة شيرين يتهمها بالإساءة للدولة المصرية، إذ قالت في حفل لها بالبحرين: “أتكلم هنا براحتي، اللي بيتكلم في مصر بيتحبس”.

ودعم شيرين مجموعة من أصدقاها الفنانين ومنهم:

أنغام والتي كتبت: ”شيرين بنت مصر وشربت من نيلها ولم تقصد الإساءة لمصر، ولا يستطيع أحد التشكيك في وطنيتها ربنا معاكي يا حبيبتي”.

وعلق الفنان أحمد وفيق قائلاً: ”شيرين من أكتر الأصوات اللي بحبها.. ربنا معاها”.

بينما كتبت أصالة: “شيري فنانة رفيعة المستوى.. طيبه عفويه لدرجة قد لا تصيب بالتعبير عما تقصد، وأنا كغيري الكثير ممن يعرفونها، على ثقة بأنها ستتريث فيما لا يجب أن يحصل”.

أما فيفي عبده كتبت: “شيرين بنت مصر ولم تقصد الإساءة ولا يمكن أن يشكك أحد في مصريتها وحبها لمصر وحبنا ليها”.

وكتبت بلقيس فتحي: “شيرين.. متعاطفة معاها جدًا وواضح أنها لم تكن تقصد النية السيئة أو إضمار الشر وكانت دعابة ربما ثقيلة، شيرين هي صوت مصر في عصر الأغنية النسائي وتستحق أن تصدح في بلدها دائمًا وأسأل الله أن يفرج كربتها وتنتهي الأزمة وتعدي على خير”.

هذا وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أعلنت عن إجراء تحقيق مع الفنانة شيرين عبدالوهاب يوم الأربعاء المقبل، وأصدرت بيان أوقفتها عن الغناء لحين الانتهاء من التحقيق.

يمكنك أيضا قراءة More from author