فيديو رسالة شيرين عبد الوهاب وهي تبكي بعد وقفها عن الغناء في مصر

بعد إصدار قرار وقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء في مصر من جانب نقابة المهن التمثيلية، أجرت شيرين مداخلة مع برنامج الحكاية لتوضح فيه موقفها، وكان قد بدأ قرار وقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء في مصر من يوم الخميس 21 مارس.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء في مصر

بعد صدور قرار وقفها عن الغناء في مصر، ردت شيرين عبد الوهاب، في أول تعليق لها بعد البيان الذي أصدرته، في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب.

ووجهت فيها رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلة: “أنت والدنا جميعًا وأنا مثل ابنتك، وأحس أنني أتعرض للاضطهاد، مصر بالنسبة ليا خط أحمر”.

وتابعت شيرين وهي تنهمر بالبكاء: “لقد أخطأت، لكن لم أكن أقصد مصر، وآسفة لكل إنسان غضب مني، أنا آسفة، ومستقبلًا سأحترم نفسي ولن أتكلم”.

وأضافت قائلة: “كنت في حفلة البحرين، وقلت خلال الحفلة، أنا لو قلت كلمة في مصر الكلام سيتحور ويصبح ضدي”.

وتابعت مرة أخرى: “أنا مظلومة، وحسبي الله ونعم الوكيل”.

وختمت: “أنا من طلبت الاتصال بالبرنامج لتوضيح موقفي، أنا حزينة لأن هناك قنوات غير مصرية روجت أنه تم القبض علي، أنا في بيتي وحتى الآن لم يصلني أي طلب من جهة رسمية للتحقيق”.

هذا بعد أن أصدرىت نقابة المهن الموسيقية في مصر، قرارًا بوقف المطربة شيرين عبد الوهاب، عن العمل، بالإضافة إلى إحالتها للتحقيق، وذلك بسبب ما صرحت به بما أعتبر مضر بالأمن القومى المصري.

بعد أن تقدم المحامي المصري سمير صبري ببلاغ عاجل للنائب العام، ضد شيرين قائلًا إنها: “أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل بالآتي: “أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر آللي يتكلم بيتسجن”.

يمكنك أيضا قراءة More from author