ظهور فيديو فاضح جديد لاحدى نساء خالد يوسف

لازالت فيديوهات خالد يوسف الغير أخلاقية تثير جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تتصدر القضية المعروفة باسم فيديوهات خالد يوسف الصحف ووسائل الإعلام، وكانت آخر الأخبار التي تتعلق بتلك القضية، تسريب مقطع فيديو جديد للمخرج والبرلماني المصري خالد يوسف، مع الراقصة كاميليا، التي ظهرت بصورة غير ملائمة في المقطع!.

وهو الأمر الذي استدعى توجيه إتهام الراقصة كاميليا بالتحريض على الفسق والفجور، وممارسة أعمال منافية للآداب، من خلال الظهور في فيديوهات غير أخلاقية.

وقد قررت النيابة العامة في مصر حبس كاميليا على ذمة التحقيقات بعد القبض عليها لتورطها في القضية، حيث قال فريق دفاعها إنها كانت متزوجة وقتها من المخرج خالد يوسف عرفيًا، ولم تكن على علم بتصويرها.

يذكر أن المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف صرح مؤخرًا في لقاء له عن تلك القضية الشهيرة، و لم ينفي أو يؤكد وجوده في الفيديوهات الغير أخلاقية المنسوبة إليه، ولكنه أوضح “أن الجاني في هذه الفيديوهات من قام بتسريبها”، وأضاف “تواجدي أو غيري في غرفة مغلقة خصوصية لا توقع تحت طائلة القانون”.

كما كشف خالد أنه قام سابقًا منذ عام 2015، بالإبلاغ عن من قام بتسريب الفيديوهات الغير أخلاقية، ولكن “على حسب تعبيره” لم تتحرك السلطات المصرية لإلقاء القبض عليه!.

 

 

الجدير بالذكر أنّ النيابة العامة المصرية لم توجه الاتهام رسميًّا إلى المخرج خالد يوسف حتى الآن، بينما تم القبض على 4 سيدات، هنّ: الفنانة الشابة منى فاروق، وزميلتها شيماء الحاج، والراقصة كاميليا، وسيدة الأعمال منى الغضبان من الإسكندرية، وثبت أنهنّ جميعًا ارتبطن بخالد بعقود زواج عرفي، وأكدنَ أنّ التصوير تم من دون علمهنّ، كما نفينَ تهمة نشر المقاطع عبر السوشيال ميديا، كما تداولت تسريبات عن متهمة خامسة، وهي الإعلامية رنا الهويدي، ولكن لم يصدر عن النيابة العامة المصرية أيّ تصريحات رسمية عنها حتى الآن.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author