فيديو اغنية لطيفة الجديدة أمي بمناسبة عيد الام 2019

 

أطلقت المطربة لطيفة التونسية أغنية جديدة بعنوان “أمي”، ضمن أغاني عيد الأم 2019 حيث قامت لطيفة بإهداء أغنيتها الجديدة التي طرحتها ضمن أحدث أغاني عيد الأم 2019 عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، لكل الأمهات بمناسبة “يوم الأم” والذي يوافق يوم 21 من شهر مارس الجاري.

 

لطيفة تطرح أغنية أمي بمناسبة أغاني عيد الأم 2019
لطيفة تطرح أغنية أمي بمناسبة أغاني عيد الأم 2019

 

قامت الفنانة التونسية لطيفة بتصوير أغنية “أمي” على طريقة “الفيديو كليب” الشهيرة، والأغنية من كلمات أحمد سامي ورامي جمال الدين، ألحان وتوزيع إسلام صبري، والكليب من إخراج أحمد جمال.

وتقول “لطيفة” في مطلع الأغنية “أنا مهما كبرت أنتي في عينيا زي ما أنتي، حنان الدنيا فيكي يا أمي يا حبيبتي، أسكت بتحسي بيا أقرب من روحي ليا، جه الدور عليا أتعب عشان ترتاحي أنتي”.

 

 

في سياق آخر، أصيبت الفنانة التونسية لطيفة مؤخرًا بإلتهاب حاد في الشعب الهوائية، جعلها تجري بعض الفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان على صحتها، وطلب منها الطبيب المعالج بعدم الغناء لمدة تصل إلى 20 يومًا، حتى تصبح بصحة جيدة، لذلك نفت المطربة التونسية إحيائها حفل غنائي في إحدى القاعات بتونس، وأكدت أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد هذا المكان والمسؤولين عنه.

يذكر أن لطيفة تحضر لألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وتتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، وتتعاون مع  الشاعر عمرو المصرى بـ ثلاث أغنيات فى ألبومها مع الملحن سامر أبو طالب.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author