فيديو رقص شيرين على المسرح في حفلها بالبحرين

انتشرت عدد من مقاطع الفيديو لـ حفل شيرين في البحرين الذي أنتظره جمهورها كثيرًا، وقد أشعل حفل شيرين في البحرين مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة وأن المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب أطلت بالحفل أنيقة كعادتها، وقد أحدثت ضجة كبيرة على خشبة المسرح برقصة عفوية على الطريقة الإسبانية!.

غنت الفنانة شيرين أغنيتها الرومانسية الشهيرة  “حبه جنة”، والتي طرحتها ضمن ألبومها الجديد “نساي”، ويبدو أن تلك الأغنية لها معزة خاصة في قلب شيرين، حيث أنها بدأت تتفاعل مع أنغام الأغنية برقصة عفوية جميلة أشعلت أجواء المسرح.

 

 

أطلت النجمة خلال حفلها بإطلالتين مختلفتين، حيث اعتمدت أولًا فستان باللون الأحمر اللامع، ثم أطلت ثانيًا بفستان أسود اللون مطرز بالفضي، بقصة الكتف الواحد.

 

 

وقدمت المطربة المصرية في حفلها الغنائي الضخم بالبحرين، مجموعة من أجمل أغانيها، والتي تنوعت ما بين الجديد والقديم، وسط تفاعل شديد من جمهورها ومحبيها.

 

 

يذكر أن شيرين تستعد لإحياء حفل في مدينة دبي، وتحديداً في القرية العالمية يوم 29 مارس في تمام الساعة التاسعة مساء.

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب تعيش حالياً نشاطاً فنياً، من خلال إحياء عدد من الحفلات، وذلك بعد إصدار ألبومها الجديد “نساي” الذي أشرف عليه زوجها المطرب والملحن ومدير أعمالها حسام حبيب، وضم الألبوم 12 أغنية.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author