صور ماغي بو غصن وأحمد فهمي في كواليس مسلسل بروفا رمضان 2019

 

بدأ فريق العمل تصوير مسلسل ماغي بوغصن رمضان 2019 حيث بدأت الإعلانات الترويجية لـ مسلسل ماغي بوغصن رمضان 2019 لذلك قامت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن بمشاركة جمهورها ومحبيها أول صورة لها من كواليس أول يوم تصوير مسلسلها الجديد، والذي يشاركها في بطولته الممثل المصري الفنان أحمد فهمي.

 

مسلسل ماغي بوغصن رمضان 2019
مسلسل ماغي بوغصن رمضان 2019 مع احمد فهمي

 

احتفلا الثنائي ماغي بو غصن وأحمد فهمي بأول يوم تصوير للعمل الجديد الذي يجمعهما، من خلال التقاط صورة لهما من كواليس مسلسل ” بروفا”، وقد ظهرا الثنائي وهم يضحكون وتبدو السعادة والبهجة بالأجواء.

علقت ماجي على الصورة بعدما نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، حيث قالت “أول صورة من “بروفا” ..أنا والنجم الصديق الموهوب والعفوي أحمد فهمي انتظرونا.. وعقبال المية يا أحلى قلب بالنجاح والصحة الدائمة”.

ليقوم أحمد بدوره بإعادة نشر التغريدة والرد عليها قائلًا “من أروع وأشطر الممثلات و الشخصيات اللي قابلتها في حياتي .. يارب يكتب لنا النجاح مسلسل “بروفا” رمضان 2019″.

 

ماغي بوغصن واحمد فهمي في مسلسل بروفا
ماغي بوغصن واحمد فهمي في مسلسل بروفا

 

تدور أحداث مسلسل “بروفا” في إطار كوميدي إجتماعي، حول  المشاكل المختلفة التي يعاني منها المجتمع من خلال هؤلاء الطلاب، مثل العنصرية والطبقية وغيرها من المشاكل، وتجسد الفنانة ماغي بو غصن في مسلسل “بروفا” دور معلمة مدرسة، بينما يؤدي أحمد فهمي دور المدير.

يعد مسلسل “بروفا” عمل لبناني مشترك، حيث يتم تصويره فى لبنان، وهو من كتابة يم مشهدي وإخراج رشا شربتجي وإنتاج “إيغل فيلمز”، ويشارك فيه إلى جانب ماغي بو غصن وأحمد فهمي، ريتا حرب وفيفيان أنطونيوس و نهلا داوود وغيرهم، وسوف يعرض في الموسم الرمضاني 2019.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author