فيديو فجر السعيد تهاجم الفنانة أروى بسبب هالة فاخر

أزمة جديدة بين فجر السعيد وأروى فجر بسبب هالة فاخر

أزمة جديدة بين فجر السعيد وأروى فجر بسبب هالة فاخر

أزمة جديدة بين فجر السعيد وأروى فجر بسبب هالة فاخر

خلاف جديد يجمع فجر السعيد وأروى بسبب حلقة برنامجها الأخيرة مع النجمة هالة فاخر وذكر إسمها في أحد الأسئلة التي وجهت للضيقة.

الخميس الماضي استضافت النجمة اليمنية أروى في برنامجها “تحت السيطرة” المذاع عبر فضائية النهار المصرية النجمة هالة فاخر.

خلال الحلقة وجهت لها أروى العديد من الأسئلة المتعلقة ببعض الأسماء في الوسط الفني أو الإعلامي وكان من بينهم اسم الإعلامية الكويتية فجر السعيد وذلك بسبب منشور سابق لها تحدثت فيه عن “حواجب هالة فاخر”.

لتقوم بدورها الإعلامية الكويتية بشن هجوم شرس على أروى قالت فيه: ”أولًا البوست اللي عرضته المطربة اليمنية اللي صارت مذيعة لبنانية وتحولت من سمراء إلى شقراء، كتبته من أربع سنوات أو أكثر”.

وتابعت ” لا أعلم سر تفتيشها في بوستاتي القديمة لتأخذ رأي من انتقدته، واضح أن اسمي صار تريند لأي واحد أو واحدة تبي برنامجها يضرب“.

بينما جاء تعليقها على رد النجمة هالة فاخر كالتالي: ”أما بخصوص رد الفنانة هالة فاخر فعادي حلو على قلبي ومنسجم مع طريقة السؤال، بصراحة ما ألومها مهما قالت، هالة صدمت بالسؤال وجاوبت، لكن“.

ثم عادت للهجوم على أروى قائلة: “نرجع للأخت اللي قاعدة تنبش في بوستاتي القديمة جدًا، شنو نوع المرض اللي تعاني منه، فهل حواجب هالة الآن كما كانوا من أربع سنين، لماذا لم تذكري تاريخ التغريدة القديمة جدًا؟“.

إختتمت حديثها قائلة ”سبحان الله أغلب اللي يهاجموني عندهم ازدواجية في الجنسية واضطراب في الهوية الوطنية، بسبب تجميع عدد لا بأس منه من الجناسي“.

https://www.instagram.com/p/BvEnTYoAYlI/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1j0u00nuau31z

كلمات مفتاحية

أروى اخبار المشاهير فجر السعيد فجر السعيد وأروى هالة فاخر

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة