فتاة استخدمت حيلة ذكية من أجل القبض على رجل قام باغتصابها!

فتاة استخدمت حيلة ذكية من أجل القبض على رجل قام باغتصابها!
فتاة استخدمت حيلة ذكية من أجل القبض على رجل قام باغتصابها!

 

نجحت فتاة بريطانية تبلغ من العمر 19 عامًا ، في تيسير الأمر على الشرطة من إلقاء القبض على رجل يبلغ من العمر 36 عامًا أقدم على اغتصابها ، من خلال استخدام حيلة ، حيث قامت بتسجيل الواقعة عبر هاتفها الجوال.

فتاة تساعد في القبض على مغتصبها بحيلة ذكية

وتعود تفاصيل الواقعة ، أن الرجل والفتاة كانا سويًا وعرضت عليه البقاء ليلة في غرفة الضيوف بمنزلها ، واستغل الرجل الفرصة ، وحاول التحرش بالفتاة ولكنها رفضت ذلك وقاومته ليقوم باغتصابها .

تسجيل الفتاة لواقعة اغتصابها عبر الهاتف

وتمكنت الفتاة من تنفيذ حيلة ذكية كانت قد شاهدتها في التلفاز ، وهي التسجيل للجاني على هاتفها الجوال أثناء الواقعة ، ونجحت الفتاة في تسجيل واقعة اغتصابها على الهاتف صوتيًا ؛ لتنجح في مساعدة الشرطة في القبض عليه وإثبات إدانته في الواقعة بالدليل.

كلمات القاضي وحكمه في القضية

ومن جهته ، قال القاضي ويليام هارت للمتهم : ” يكشف التسجيل كيف كانت الفتاة متعبة وتحت تأثير الكحول ، وكل ما أرادته هو أن تتركها وشأنها ، وواضح كيف كنت مصرًّا على الاستمرار في فعلتك، واغتصبتها فعلًا ”.

كما أضاف القاضي : ” يكشف التسجيل كيف كان رد الضحية واضحًا وصريحًا ، ولكنك لم تتقبل الرفض واغتصبتها “ ، وبالإضافة إلى الحكم بحبسه 6 سنوات ، مُنع من العمل في أي مجال يتطلب التعامل مع الأطفال أو البالغين الضعفاء.

يمكنك أيضا قراءة More from author