سر عدم حضور صفية العمري عزاء طليقها جلال عيسى

تحدث الكثيرون عن عزاء طليق صفية العمري الفنان جلال عيسى، والذي تغيبت عن حضوره الفنانة المصرية، وقد لاحظ البعض في عزاء طليق صفية العمري غياب الممثلة القديرة، وهو ما دفعهم يتسائلون عن سر غيابها؟!..

أعربت الفنانة صفية العمري عن حزنها الشديد جراء وفاة زوجها السابق الفنان جلال عيسى، وقد صرحت أنها لم تصدق هذا الخبر المؤسف للوهلة الأولى، حيث أن الفنان الراحل لا تعتبره فقط والد أبنائها فقط، بل كان صديقًا عزيزًا عليها.

أكدت صفية أنها “مقهورة” على وفاة زوجها السابق، كما دعت له بالرحمة والمغفرة، مشيرة إلى أنها لم تنسى العشرة بينهما، فهو كان زوجها عدة سنوات، وهو والد أبنائها.

أوضحت “العمري” أنها لم تستطع حضور عزاء والد أبنائها، لأنها حاليًا خارج مصر، حيث تمت دعوتها لحضور إحدى المناسبات الهامة، والتي لم تتمكن من الإعتذار عنها، حيث تفاجئت بخبر وفاة الفنان الراحل وهي بالخارج، وهي حزينة جدًا لهذا!.

وكان الفنان جلال عيسى قد توفى يوم الأحد الماضي، الموافق 17 مارس، عن عمر ناهز 82 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، نقل على إثره أحد المستشفيات بالقاهرة، وتمّ تشييع جثمانه وأقيم العزاء للفنان الراحل في مسجد المحروسة بالمهندسين.

يذكر أن الفنانة صفية العمري تزوّجت من الفنان جلال عيسى، في بداية حياتها الفنية، وأنجبتْ ولديها “وليد” و”أحمد”، وانفصلتْ عنه بعد سنوات من الزّواج.

الجدير بالذكر أن الفنان الرّاحل جلال عيسى كان أحد لاعبي فريق كرة السلة في النادي الأهلي، شارك في عدد من الأفلام، بعدما قام باكتشافه المخرج، أحمد ضياء الدين، والذي منحه دوره الأوّل في فيلم المراهقات عام 1960، لتتوالى بعدها أعماله الفنية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author