صور محمد حماقي علي كرسي متحرك في آخر حفلاته

شهد حفل محمد حماقي حضور العديد من نجوم الفن والإعلام والمشاهير، والذين حرصوا على حضور حفل محمد حماقي الأول، والذي قدمه على هامش إنجازات الدولة داخل فندق “تريومف لاكشري”، بعدما أجرى عملية جراحية دقيقة في قدمه، وتركيب شريحة و٦ مسامير، على الرغم من ذلك لم يمنعه هذا من الإحتفال مع جمهوره والغناء لهم وإسعادهم!.

صعد السوبر ستار محمد حماقي على خشبة المسرح على كرسي متحرك، برفقة مدير أعماله، وفور ظهوره على المسرح وغناء أغنيته الشهيرة “نفسي أبقى جنبه” تعالت الصيحات والهتافات، حيث رددوا “سلامتك يا حماقي” كما ناشد الجمهور باسمه، متأثرين برؤيته على الكرسي المتحرك.

وقام حماقي بتحية جمهوره ومحبيه، حيث قال “الحقيقة انا في مش في أحسن حالاتي لكن ما كنش ينفع اتأخر عليكم في مناسبة عن انجازات الدولة”.

قدم النجم المصري عدد من أجمل أغانيه، بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني الجديد التي قدمها ضمن ألبومه الجديد “كل يوم من ده”، التي قام بغنائها، كما قدم “يزلزل”،  “صور”، “ليلي”، “من البداية”، “راضيني”، و”يا ستار”، “والعمل ايه”، و”ما بلاش”.

توافد عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمشاهير لحضور فى حفل غنائى للنجم محمد حماقى، وكان فى مقدمة الحضور هاني رمزي، ورجاء الجداوي، وإلهام شاهين، وأسامة منير، وأكرم حسني، ووليد منصور، وماجد حسني، وأحمد حميد، والشاعر بهاء الدين محمد، والشاعر خالد تاج الدين، وصفاء جلال، وأمل رزق، والمغنية الشعبية أمينة، وداليا البحيري، وشيماء السباعي، وغيرهم.

يذكر أن فندق “تريومف لاكشري” في التجمع الخامس أعلن افتتاحه بشكل رسمي من خلال حفل كبير برعاية رجل الأعمال محمد عطا وتنظيم شركة “دير جيست”، واستعرض الحفل إنجازات الدولة التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، من خلال فيلم تسجيلي تم عرضه خلال الحفل المقام حاليا، إلى جانب تكريم عدد من الفنانين عن مجمل أعمالهم، ويعد فندق تريومف أحد إنجازات الدولة، خاصة وأنه يساهم في تنفيذ خطة الدولة في توفير فرص عمل جديدة للعاملين في قطاع السياحة والفنادق.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author