فيديو الإعلان الأول لمسلسل أمير كرارة كلبش 3 رمضان 2019

 

إنطلق تصوير مسلسل كلبش 3 رمضان 2019 حيث يواصل الممثل المصري أمير كرارة حاليًا تصوير مشاهده في مسلسل كلبش 3 رمضان 2019 حيث كشف مخرج العمل بيتر ميمي عن البرومو الأول للمسلسل “الإعلان الترويجي”، والذي يظهر فيه بطل العمل في دور ضابط الشرطة سليم الأنصاري، والذي تم إنقاذه بعد نقله إلى المستشفى، بعد محاولة قتله، في الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني من العمل.

 

مسلسل كلبش 3 رمضان 2019
مسلسل كلبش 3 رمضان 2019 للفنان امير كرارة

 

لم يفتقد المسلسل إلى الأكشن الذي أشتهر به على مدار الموسمين السابقين، حيث ظهرت عدد من مشاهد المطاردات والحركة من خلال الإعلان الدعائي للعمل، كما تضمن الإعلان ظهور صوت الفنان أحمد عبدالعزيز الذي أنضم للموسم الثالث، وكان يتحدث مع سليم الأنصاري ويقدم له بعض النصائح.

 

 

 

يشارك في بطولة مسلسل “كلبش 3” إلى جانب أمير كرارة عدد من النجوم، منهم أحمد عبدالعزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وإسلام جمال، وأميرة العايدي، ومحمد علي رزق، وأحمد إمام وعدد آخر من الفنانين، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2019.

 

 

الاعلان الاول لمسلسل #كلبش (الموسم الثالث)إنتاج سينرچى- تامر مرسىتأليف باهر دويدارامير كرارة(سليم الانصارى رجع تانى)

Posted by Peter Mimi on Friday, March 15, 2019

 

View this post on Instagram

Still frames from #kalabsh3 DOP @hussienassar

A post shared by بيتر ميمى (@petermimi) on

 

يذكر أن مسلسل “كلبش 2” حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه في رمضان 2018، وشارك في بطولته بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل،. بالإضافة إلى أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار.

الجدير بالذكر أن أحداث الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني لمسلسل “كلبش” انتهت بمشهد قتل سليم الأنصاري، فبعد أن يقام العزاء يظهر مجددا ليعلن ليؤكد أنه مازال على قيد الحياة، ويبدأ مرحلة جديدة في الانتقام من الأعداء.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author