فيديو وفاء عامر وابنها يحتفلان بعيد الأم

فيديو كليب وفاء عامر وابنها أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد جاء فيديو كليب وفاء عامر وابنها بمناسبة الإحتفال بـ “يوم الأم”، الذي يوافق يوم 21 من شهر مارس الجاري، حيث إختارت الممثلة المصرية وفاء عامر أن تحتفل برفقة نجلها عمر فوزي بعيد الأم على طريقتهما الخاصة، بعيدًا عن الإحتفالات التقليدية، فقررا أن يقوما بتصوير فيديو كليب جديد يحمل عنوان “اشبع منها”!.

كشفت الفنانة وفاء عامر عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، عن إستعدادها لإطلاق أغنية مصورة جديدة باسم “اشبع منها”، مع أبنها عمر فوزي، الذي شارك في تصوير الكليب.

وقد ظهرت برفقة نجلها في مقطع فيديو بموقع Instagram، حيث صرح عمر عن طرح كليب “اشبع منها” يوم الأربعاء أو الخميس المقبل، كما تمنت وفاء أن ُيلهم الله الصبر لكل من يفتقد والدته في هذه المناسبة.

 

 

نشرت النجمة المصرية الفيديو وعلقت عليه قائلة “انتظرونا ان شاء الله كليب ( اشبع منها ) “،  كما نشرت مقطع فيديو آخر لأبنها وهو يقوم بتمثيل بعض المشاهد بالكليب، وعلقت على المقطع قائلة “برافو بجد يا عمر ابدعت يا حبيبي”.

 

 

من ناحية أخرى، تواصل الفنانة وفاء عامر تصوير فيلم “براءة ريا وسكينة”، ويشاركها البطولة كل من حورية فرغلي وصبري فواز، وأشرف طلبة، وعمرو عبد الجليل، ومنة فضالي، ومحسن منصور، ولطفي لبيب، وعايدة غنيم، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج عبدالقادر الأطرش، وإنتاج شركة الشهاب للإنتاج الفني للمنتج حلمي شهاب.

يذكر أن وفاء عامر تستمر في تصوير مسلسل “حكايتي”، الذي يجمعها بعدد من النجوم، منهم الفنانة ياسمين صبري ووفاء عامر وأحمد صلاح حسني وأحمد بدير وأحمد حلاوة ودنيا المصري، وغيرهم من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإنتاج تامر مرسي، ويتولى إخراجه أحمد سمير فرج، ومن المقرر أن تخوض من خلاله الدراما الرمضانية المقبلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author