فيديو رأي منه شلبي في رامي مالك ومحمد صلاح في برنامج صاحبة السعادة

حلت النجمة منة شلبي في برنامج صاحبة السعادة كضيفة في حلقته الأخيرة، وفي خلال الحلقة تحدثت منة شلبي في برنامج صاحبة السعادة عن النجم العالمي رامي مالك واللاعب العالمي محمد صلاح.

منة شلبي
منة شلبي

تصريحات منة شلبي في برنامج صاحبة السعادة

حلت النجمة منة شلبي مؤخرًا ضيفة في برنامج صاحبة السعادة، مع الإعلامية إسعاد يونس عبر فضائية “dmc”، وكان اللقاء شيقًا للغاية تحدثت فيه منة شلبي عن الكثير من الأشياء في حياتها، ومن حديثها ما كان عن النجمين العالميين محد صلاح ورامي مالك.

حيث قالت عنهما: “حاجة تشرح القلب الصراحة اتبسط أوي أنه من أصول مصرية وجاب سيرة مصر في الخطاب وحاجه مشرفه جدًا، متابعه فيه ناس بيبهجونا زي محمد صلاح ورامي مالك حاجة بديعة وفي مستوى نجاح يدي أمل لا يقدر، وأنت مركز على نفسك وذكي أكيد هتوصل”.

وتابعت منة شلبي: “مستحيل يكون في حد ناجح ينتقد نجاح غيره، ومن ينتقض نجاح حد، لديه مشكلة كبيرة، لأنه لم يحقق أي شيء في حياته وهو تعيس”.

إسعاد يونس ومنة شلبي
إسعاد يونس ومنة شلبي

كما أعلنت منة شلبي خي خلال الحلقة إنها تشارك في بطولة فيلم جديد بعنوان “خيال مآتة” مع الفنان أحمد حلمي والمخرج خالد مرعي، في التعاون الثاني لها مع المخرج خالد مرعي بعدما شاركته معه في فيلم “آسف على الإزعاج” والتعاون الثالث لها مع أحمد حلمي بعد “كده رضا وآسف على الإزعاج”.

يمكنك أيضا قراءة More from author