فيديو كيم كارداشيان عن اصابتها بمرض خطير في وجهها

 

مرض كيم كارداشيان أثار ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة، حيث عقب انتشار خبر مرض كيم كارداشيان على مواقع التواصل الإجتماعي، أصيب محبيها ومعجبيها بصدمة، بعدما كشفت نجمة هوليوود انها تعاني من مرض جلدي له تأثير كبير على بشرتها وخاصًة وجهها، كما أن تأثيره إزداد في الفترة الأخيرة.

 

مرض كيم كارداشيان
مرض كيم كارداشيان

 

شاركت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان مقطع فيديو لها، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وأطلت من خلاله من دون أن تضع مكياجها المعتاد، لكنها بدلًا من ذلك قامت بالكشف عن إصابتها بمرض “الصدفيّة”.

لم تكتفي كارداشيان بالتصريح عن معاناتها مع المرض فقط، بل قررت الكشف عن وجهها ايضًا، حيث ظهرت علامات مرض الصدفيّة عليه، من خلال البقع ذات اللون الأحمر التي ملأت وجهها.

وعلقت كيم البالغة من العمر 38 عامًا على الفيديو قائلة “وجه الصدفية”، كما أشارت إلى أنها تعرفت على مرضها في عام عام 2011، ومنذ ذلك الوقت، قامت بتجربة علاجات عديدة، منها عصائر الديتوكس والعلاج بالضوء.

 

 

يذكر أن كيم كاردشيان طلبت في كانون الأول الماضي  نصائح من معجبيها، خاصًة وأن حالتها كانت تتدهور، حيث قالت “أعتقد أن الوقت حان لعلاج الصدفية، فحالتي لم تتدهور هكذا من قبل، هل جرّب أحدكم دواء لعلاج الصدفية، وأيهم الأفضل؟ أنا بحاجة للمساعدة في أسرع وقت ممكن”.

الجدير بالذكر أن النجمة الهوليوودية شاركت صورة لها الشهر الماضي، على حسابها بموقع “إنستجرام”، وقد ظهرت وهي بالفراش وكانت تضع بالأماكن المصابة في وجهها مرهم عشبي باللون الداكن، وقد حازت تلك الصورة على تعاطف متابعيها.

يمكنك أيضا قراءة More from author