فيديو ابنه الفنانة أبرار الكويتية تتعرض للتحرش الجنسي

 

ابنة أبرار الكويتية تتعرض للتحرش الجنسي وتثير جدل كبير، وقد انتشر خبر ابنة أبرار الكويتية تتعرض للتحرش الجنسي بعدما قامت والدتهما الممثلة الكويتية “أبرار” بتسجيل مقطع فيديو ومشاركته مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع “سناب شات”، حيث قامت بالتصريح أن تعرض ابنتيها ملاك وزهرة للتحرش في حادث غريب من نوعه!.

 

ابنة أبرار الكويتية تتعرض للتحرش الجنسي
ابنة أبرار الكويتية تتعرض للتحرش الجنسي

 

سردت النجمة الكويتية أبرار عن تفاصيل الواقعة التي حدثت مع أبنتيها “ملاك و”زهرة”، بعدما تعرضا للتحرش أثناء نزهتهم العائلية بالخارج، خلال ذهابهم للسينما مع بناتها وشقيقها وأبناء خالتها وأبناء عمتها، وصديقها المقرب عمر بلمير، وذلك من أجل الترفيه عنهن، وفجأة طلب شخصان التصوير معهما!.

كشفت أبرار عن تفاصيل الواقعة، حيث قالت “كان هناك شخصان، ادعى أحدهما أنه فنان مغربي، رغم أنه غير معروف، وطلب التصوير مع بناتي، وحاول أخذهما بعيدًا عنا، ورأيتهم يتحرشون ببناتي، ويطلقون كلمات يا حلوة يا جميلة”.

 

 

وعلقت الممثلة الكويتية على الأمر أنها كانت ترغب في ضربهم بشدة، ولكنها لم تستطيع ملاحقتهم، مشيرة إلى أن ما حدث هو أمر خارج إطار الأدب، وهذا ما يؤكد أن تلك من علامات يوم القيامة، التي أقتربت كثيرًا.

في سياق آخر، صرحت  أبرار الكويتية عن أحد المواقف الكوميدية التي حدثت معها خلال نفس النزهة العائلية، حيث فوجئت بأحد معجباتها، ولاتي صدمت حينما رأتها، حيث عبرت عن صدمتها بسبب قصر قامتها، حيث علقت على الأمر قائلة “أنا قصيرة ولست طويلة طولي 149 سم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author