صور تشوه وجه سمية الخشاب وجمهورها يعلق بسخرية

سمية الخشاب

صور سمية الخشاب من أحدث كليباتها

أثارت صور سمية الخشاب من أحدث أغانيها المصورة “بتستقوى” جدل بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الكدمات التي ظهرت بها في الكليب وأظهرتها بشكل مشوه.

حيث نشرت النجمة سمية الخشاب البرومو الإعلاني الخاص بأغنيتها الجديدة “بتستقوى” عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي والإعلان عن طرحه قريباً عبر يوتيوب.

ظهرت سمية في الفيديو كليب بإطلالة مختلفة أثارت حولها بعض السخرية نتيجة الكدمات التي ظهرت بها، حيث قدمت سمية في الكليب دور زوجة تتعرض للضرب والعنف من زوجها.

وجه سمية ظهر وعليه علامات كدمات متفرقة، لتتبنى قضية العنف الأسري ضد المرأة بكل أشكاله، وذلك بالتزامن مع الإحتفال بيوم المرأة العالمي.

isa❤️🌹 so soooonMy new vedio clipbtstaawa Directed by .. Gamil Gamil Elmoghazy II II Art director & stylist .. Ihab…

Posted by Somaya Elkhashab on Tuesday, March 12, 2019

وتفاعل عدد كبير من محبي النجمة سمية الخشاب مع الفيديو كليب الخاص بها، بسبب فكرته المناهضة للعنف ضد المرأة، والتي تظهر فيها مشاهد عدة لزوجة يقوم زوجها بضربها أمام أبنائها.

من ناحية أخرى خضعت النجمة سمية الخشاب لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات، وظهرت فيها بإطلالة مميزة من اللون الأبيض والأسود.

وظهرت فيها سمية بشعر قصير نال إعجاب الكثير من متابعيها الذين أثنوا عليها، بينما قال البعض أنها إطلالة مشابهة لإطلالة ريم البارودي طليقة زوجها الحالي أحمد سعد.

Posted by Somaya Elkhashab on Monday, March 11, 2019

 

يمكنك أيضا قراءة More from author