فيديو فجر السعيد تهدد أصالة نصري بشن حرب ضدها

الكاتبة الكويتية فجر السعيد
الكاتبة الكويتية فجر السعيد

فيديو فجر السعيد تهدد أصالة نصري بشن حرب ضدها

أزمة جديدة تجمع بين الثنائي أصالة نصري وفجر السعيد بعد تهديد الأخيرة للأولى بشن الحرب عليها بسبب تصريحاتها في أحد البرامج التلفزيونية.

حيث صرحت النجمة السورية أصالة نصري في مداخلة تليفونية لها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر MBC مصر بعض التصريحات التي تخص طلبها للجنسية المصرية وانتقادات فجر السعيد لها.

أصالة نصري

وذلك على إثر الهجوم الذي تعرضت له أصالة على يد الكاتبة الكويتية منذ أيام بسبب طلبها للجنسية المصرية، فقالت فجر أنها لا تحبها على المستوى الشخصي والفني.

وبررت ذلك من منطلق غيرتها على دولة البحرين التي تعادل غيرتها على موطنها الكويت، فتقول أنه يؤلمها أن تسمع أصالة تقول خلصوني وأعطوني جنسية أخرى.

فقامت فجر بعدها بعرض مقطع فيديو يوضح مداخلة أصالة الهاتفية، والتي هددتها خلالها دون ذكر اسمها قائلة “لا أريد أن أعود مثل بداياتي واشتم، وإلا لقلبت الأمور إلى حرب شعواء”.

لتقوم بدورها فجر بالرد عليها بأنها تنتظر تنفيذ التهديد الموجه لها، وتسبها إن أرادت ذلك، وأقسمت أنها مازالت تتمالك غضبها وتتعامل معها بالعقل حتى هذه اللحظة.

الخلاف بين أصالة نصري وفجر السعيد

وتتوعدها في حالة عدم رجوعها عما تقوله في حقها، أنها ستعرفها فعلياً ما هي الحرب الشعواء” وطرحت سؤال لخبراء القانون قالت فيه:

هل في قانون الجنسية البحريني ما يسمح للمطربة أصالة بأن تحمل ثلاث جنسيات مختلفة وهي السورية، الفلسطينية، والبحرينية”.

وعقبت أن في دولة الكويت لا يسمح للمواطنين بازدواجية الجنسية، وفي حالة الإعتراف بذلك يتم تخيير الشخص إما التنازل عن إحداهما أو إسقاطها عنه.

يمكنك أيضا قراءة More from author