الهام الفضالة تعلن عن استقبال حفيدها الاول وهذا نوع مولودها

أعلنت الفنانة الكويتية الهام الفضالة خبر حمل ابنتها منى العتيبي، وكان ذلك بنشر الهام الفضالة عدة فيديوهات متفرقة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الهام الفضالة
الهام الفضالة

الهام الفضالة تعلن حمل ابنتها

أعلنت الفنانة الكويتية الهام الفضالة قرب استقبالها لحفيدها الأول، وأقامت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، حفلًا أعلنت فيه عن قُرب استقبالها أول أحفادها من ابنتها منى العتيبي، وشاركت متابعيها مراسم الحفل، عبر “سناب شات”، حيث كان الحفل أشبه بحفلات عيد الميلاد، وحضره ابنتها وزوجها والفنانة هيا الشعيبي صديقة الفضالة المقربة.

وأكدت إلهام الفضالة أن ابنتها “حامل”، في “أنثى”، وعلمت التفاصيل أثناء ذهابها إلى عيادة الطبيبة المتابعة لحالة ابنتها الصحية، في مقطع فيديو بثته عبر “سناب شات”، قالت فيه: “أنا موجودة في عيادة الدكتورة.. هذا بعد سر.. توي بعلن عنه.. أنه أنا بصير ماما لوما.. بيصير عندي حفيد”.

وأضافت: “سأخبر الدكتورة ألا تخبر الأم أو الأب عن جنس البيبي.. فأنا اللي هسوي المفاجأة.. أمه الكبيرة أي جدته هي من ستخبر عنه والديه”، وبالفعل هذا ما حدث.

أما في خلال الاحتفال انهارت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، بالبكاء، عندما علمت بأن ابنتها وزوجها سيطلقان على الصغيرة اسم الهام، وبدت في مزيج من التأثر والسعادة.

وقالت إلهام: “أنا أحب البنات، وأموت عليها وعندما أعلمتني الطبيبة بالخبر كنت سعيدة للغاية”.

يُذكر أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة خضعت منذ أيام لجراحة تكميم بإزالة حلقة المعدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author