صور حقيقة طلاق بيرين سات بعد خلعها خاتم الزواج

مازالت حقيقة طلاق بيرين سات من زوجها المغني الشهير غير معروفة، حتى بسؤال الصحفين لها عن الخبر المتداول عن حقيقة طلاق بيرين سات، لم تجب، ولكن إليكم تطورات علاقتهما.

بيرين سات
بيرين سات

حقيقة طلاق بيرين سات من زوجها

منذ فترة، وأصبح خبر طلاق بيرين سات يتردد بقوة من زوجها المغني المعروف كينان دوغلو، خاصًة بعد أن نشرت بيرين سات صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وتعليقها عليها قائلة: “النساء بحاجة إلى النوم أكثر من حاجتهم للرجال. لأن محاربة سلطة الرجال أمر مرهق”.

بيرين سات وزوجها
بيرين سات وزوجها

وكانت قد بدأت أنباء الخلافات بين الزوجين بعد نشر بيرين صورة لها وهي ترتدي قلادة حبيبها السابق الذي توفي منذ أكثر من 15 عام، وقامت بنعيه في ذكرى رحيله، وهو ما أثار الشكوك عن غضب زوجها من تصرفها كونها لم تنسى حبيبها الراحل بعد، ورغم محاولات كينان دوغلو في احتواء الأزمة بقيامه بعمل علامة إعجاب على منشور زوجته هذا إلا أنه واضح أن الخلافات مازالت مستمرة بينهما.

خاصًة بعد ظهورها بدون خاتم الزواج خلال تجولها مؤخرًا في أحد شوارع اسطنبول، خاصًة وأن بيرين سات تعاني من الحزن بسبب فشل محاولاتها في الإنجاب.

بيرين وحدها في اسطنبول
بيرين وحدها في اسطنبول

ولكن رفضت بيرين تأكيد خبر طلاقها لبعض الصحفين، قائلة: “لا أريد الحديث”.

كما نشرت بيرين سات في حسابها في إنستجرام في عيد ميلادها الـ 35 ،صورة لها بالأبيض والأسود، ووجهها متعب، وبعدها نشرت صورة أخرى لحمامة وحيدة، وكتبت بجانبها: “ما زلت أعيش”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author