فيديو والد أنغام في اول ظهور له معها بعد سنوات من الخصام

صور أنغام ووالدها أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة أن هذا يعد الظهور الأول التي يرى فيها الجمهور صور أنغام ووالدها الملحن والموسيقار محمد علي سليمان، بعد سنوات طويلة من الخصام، سواء على المستوى الشخصي أو الفني، لتطل النجمة المصرية للمرة الأولى برفقة والدها بعد الغياب الطويل.

ظهرت أنغام في مجموعة من الصور بصحبة والدها الموسيقار محمد علي سليمان، في في البروفات الخاصة بحفلها الغنائي المقبل، والذي من المقرر إقامته يوم 17 من شهر مارس الجاري في الإسكندرية.

شاركت النجمة مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع “الفايسبوك”، حيث قامت بغناء أغنية “بعتلي نظرة”، كما تركت تعليق على الفيديو قائلة “أنغام مباشرة من كواليس حفلها القادم بالأسكندرية يوم ١٧-٣ برفقة والدها الموسيقار محمد علي سليمان”.

يبدو أن الفنانة أرادت بطريقة غير مباشرة أن تنفي كل ما تردد حول وقوع خلافات بينها وبين والدها، خلال الفترة الماضية، خاصًة بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

 

أنغام مباشرة من كواليس حفلها القادم بالأسكندرية يوم ١٧-٣ برفقة والدها الموسيقار محمد علي سليمان

Posted by Angham on Monday, March 11, 2019

 

يذكر أن أنغام خاضت صراعًا طويلًا من أجل الاستقلال فنيًّا عن والدها، بعدما احتكر صوتها في ألبوماتها الأولى، ولم يسمح لها بالتعاون مع أيّ ملحن آخر، وبعدها تحول الصراع إلى أزمة عائلية، واتهمها الوالد بالجحود ونكران الجميل، ثم عاد واتهمها بمحاربة شقيقتها الراحلة غنوة، ولكنّ أنغام تصالحت مع والدها في عام 2016 بعد مروره بأزمة صحية حادة، وبدأت زيارات منتظمة له برفقة أولادها.

كما تردد في عام 2017 أنّ أنغام على استعداد للتعاون الفني مع والدها مجددًا، وأعلن الأخير أنه بصدد تلحين أوبريت عن مستشفى سرطان الأطفال، بطولة ابنته بالمشاركة مع المطرب مدحت صالح، ولكنّ المشروع لم يرى النور حتى الآن.

الجدير بالذكر أن أنغام طرحت مؤخرًا أحدث ألبوماتها الفنية “حالة خاصة جدًّا”، والذي يقوم زوجها بتوزيع معظم الأغاني به، كما من المتوقع أن تقدم النجمة مجموعة من الأغاني ما بين الجديد والقديم.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author