فيديو إليسا تتعرض لموقف غريب من أحد معجبيها

عبر أحد معجبي الفنانة اللبنانية إليسا عنه حبه الشديد لها بطريقة غريبة وغير متوقعة، وقد استطاع بالفعل أن يجذب إنتباه النجمة إليسا كما تمكن من لفت أنظار الجميع إليه، من خلال مقطع الفيديو الذي قام بنشره عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، وظهر فيه وهو يقوم بعمل مفاجأة سارة من أجلها!.

ظهر الشاب اللبناني شادي رستم في الفيديو وهو يقوم بمغامرة القفز بالمظلة التي كانت مطبوع عليها العلم اللبناني، وهو يحمل صورة النجمة اليسا، التي نشرتها في أحد أغلفة أحدث ألبوم لها، كما كانت في خلفية الفيديو أغنية الألبوم الرئيسية “إلى كل اللي بيحبوني”، والتي تحمل نفس اسم الألبوم.

 

 

علق شادي على الفيديو قائلًا “حققت حلمي اليوم! لم تكفيني الأرض لاعبر عن محبتي لك فقررت رفع صورتك عالياً في سماء لبنان تحت ظل العلم اللبناني. لاقول لك على الأرض ديماً عم عبرلك، صار لازم بالسما تعرفي قديش بحبك. كبر الأرض و بُعد السما.. بحبك”.

قامت الفنانة اللبنانية بدورها بإعادة نشر الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، ليثير شادي غيرة البعض، كما وصف البعض الآخر ما فعله بالأمر “الخطير”، وقد عبر آخرون عن إعجابهم الشديد بشجاعته، خاصًة أنه كان على يطير بين السحب على إرتفاع كبير، عندما قام برفع العلم اللبناني عاليًا.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author