منة فضالي تشارك جمهورها على انستقرام بصور جديدة بملابس سبور صيفيه

 

صور منة فضالي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، حيث جاءت صور منة فضالي تتحدى برودة الطقس من خلال إطلالتها الصيفية التي قامت بمشاركتها مع جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وحازت على الكثير من الإعجابات والتعليقات من قبل متابعيها ومحبيها، الذين تعجبوا من تللك الإطلالة الغريبة!.

 

صور منة فضالي
منة فضالي

 

أطلت الممثلة المصرية منة فضالي بملابس كاجوال صيفية، حيث ارتدت تي شيرت نصف كم باللون الكحلي، مزين باللون الأصفر الزاهي، كما وضعت نظارات شمسية سوداء من علامة “أرماني” الشهيرة.

ظهرت منة وهي تتناول عصير البرتقال، وكانت تبتبسم، ويبدو أنها كانت تتناول وجبة الإفطار، كما علقت على إطلالتها قائلة “صباح الخير”.

نالت جلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها النجمة الشابة على إعجاب العديد من متابعيها، الذين أشادوا بإطلالتها المختلفة عن الأجواء الشتوية السادة على الطقس حاليًا.

 

View this post on Instagram

Morning ♥️

A post shared by 🍒Menna Fadali (@manoushafadali) on

 

يذكر أن منة فضالي تشارك مؤخرًا في بطولة خلال مسلسل “قيد عائلي”، على فضائية CBC، ويشاركها البطولة الفنان الكبير عزت العلايلي وبوسي وياسمين نيازي وعمر الشناوي ومن تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال التي تتكون من 45 حلقة.

الجدير بالذكر أن الفنانة منة فضالي تنتظر حاليا عرض الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس”، مع الفنان جمال سليمان والفنانة صابرين، كما تواصل تصوير فيلم “مفلح جدا” في الكويت، وهو أول فيلم كويتي تشارك به، ويشارك معها من مصر الفنان أحمد رزق بجانب نجمين كويتيين.

يمكنك أيضا قراءة More from author