فيديو تفاصيل حلقة هنا الزاهد وأحمد فهمي في برنامج صاحبه السعادة

نالت حلقة هنا الزاهد وأحمد فهمي في صاحبه السعادة على إعجاب العديد من جمهورهم ومحبيهم، خاصًة وأن حلقة هنا الزاهد وأحمد فهمي في صاحبه السعادة تناولت العديد من الأمور الشخصية التي صرحوا عنها خلال لقائهم التلفزيوني مع الإعلامية والفنانة والمنتجة “إسعاد يونس”، والذي عرض يوم الإثنين الماضي، على شاشة قناة DMC الفضائية.

 

 

كشف الممثل والمؤلف أحمد فهمي وخطيبته الفنانة هنا الزاهد خلال الحلقة عن العديد من الأمور المثيرة للجدل، والتي تعرف عليها جمهورهم للمرة الأولى، وكان أبرز تلك المواضيع نظرة كل منهما للآخر في بداية تعارفهما.

 

 

تحدث الثنائي عن أول لقاء جمع بينهما، وكيف تعرفا على بعضهما البعض في البداية، كما سرد الثنائي العديد من المواقف الكوميدية التي جمعت بينهما.

 

 

ألمحت الفنانة هنا الزاهد إلى شعورها بالغيرة من بعض معجبات الفنان أحمد فهمي، كما حكت بعض المواقف التي جمعتها مع معجباته!.

 

 

سخر فهمي من أسلوب هنا وهي غاضبة، خاصًة وأنها تعبر عن غضبها بأسلوب مثير للسخرية، كما قلد صوتها الذي يتحول إلى غليظ عندما تغضب، لاسيما عندما ترى معجباته.

 

 

قامت الفنانة إسعاد يونس باختبار مدى معرفة فهمي بخطيبته هنا، من خلال بعض الأسئلة والإختبارات، كما اختبرت مهارات الطهي لدى هنا، من خلال مساعدتها في إعداد صينية مكرونة بالبشاميل.

 

 

يذكر أن الفنان أحمد فهمى وخطيبته النجمة هنا الزاهد يشاركان في الموسم الرمضاني القادم، من خلال مسلسل جديد يجمعهما، يحمل اسم “الواد سيد الشحات”، ويشاركهم البطولة الفنان أكرم حسني، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي.

يمكنك أيضا قراءة More from author