فيديو حفيدة أم كلثوم تصدم لجنه تحكيم ارب غوت تالنت 2019

حفيدة أم كلثوم

 

فيديو حفيدة أم كلثوم تصدم لجنه تحكيم ارب غوت تالنت 2019

استطاعت المتسابقة المصرية الشابة سناء نبيل حفيدة السيدة أم كلثوم أن تشعل لجنة الحكام في برنامج المسابقات الشهير ارب غوت تالنت 2019 ونالت عن جدارة الباز الذهبي على أدائها المذهل في الغناء.

في مفاجأة غير متوقعة شهد برنامج المسابقات الشهير أراب جوت تالنت في موسمه الحالي ظهور المتسابقة سناء نبيل حفيدة كوكب الشرق الراحلة النجمة أم كلثوم ضمن المتسابقين لهذا الموسم.

واستطاعت أن تنال إعجاب لجنة تحكيم البرنامج بأدائها الأكثر من رائع في أغنية “إفرح يا قلبي”، حتى أنها نالت الباز الذهبي من الفنان أحمد حلمي، وأشادت بصوتها شمس الأغنية النجمة نجوى كرم التي أكدت أن سناء تمتلك خامة صوت رائعة.

وكذلك العميد علي جابر الذي أبدى إعجابه الشديد بصوتها، وتمنى لها التوفيق والنجاح مثل كوكب الشرق أم كلثوم، خاصة بعد أن علم أن سناء نبيل هي حفيدة شقيقة النجمة الراحلة أم كلثوم.

هذا وقد كشفت المتسابقة سناء نبيل أنها تقوم بالتدريب على الغناء تحت قيادة المايسترو سليم سحاب، وأنها ترى أن الصوت الرائع الذي تمتلكه هو ما ورثته من شقيقة جدتها الراحلة.

حفيدة أم كلثوم سناء نبيل تصدم الجميع وتطرب اللجنة والجمهور

حفيدة أم كلثوم سناء نبيل تصدم الجميع وتطرب اللجنة والجمهورشاهد الحلقة كاملة على: http://onshahid.net/6184EnQys#ArabsGotTalent

Posted by Arabs Got Talent on Saturday, March 9, 2019

يمكنك أيضا قراءة More from author