موعد حفل نجوى كرم وماجد المهندس في السعودية

 

حفل نجوى كرم وماجد المهندس في السعودية سوف يُقام قريبًا، ويعد حفل نجوى كرم وماجد المهندس في السعودية هو الأول لها في بالمملكة العربية، حيث أعلنت هيئة الترفيه العامة عن إقامة حفل غنائي ضخم يجمع بين شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، وبرنس الغناء المطرب العراقي ماجد المهندس، ضمن حفلات “موسم الشرقية” بمدينة الخبر، شرق المملكة.

 

حفل نجوى كرم وماجد المهندس في السعودية
حفل نجوى كرم وماجد المهندس في السعودية

 

وينتظر الجمهور السعودي هذا الحفل الغنائي بفارغ الصبر، والذي يشاركها فيه ماجد المهندس وهو مطرب عراقي يحمل الجنسية السعودية منذ عام 2010.

أعلنت شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” وكشفت الهيئة العامة للترفيه وشركة روتانا عن موعد أول حفل للنجمة نجوى كرم في السعودية، والذي سوف يقام يوم 28 مارس، بالصالة الخضراء في الخبر، على أن يتم الإعلان عن موعد بيع التذاكر في أقرب وقت.

 

 

يذكر أن نجوى كرم تجتمع مع الفنان ماجد المهندس في حفل السعودية للمرة الثانية، بعد الحفل الذي جمعهما في دولة الكويت، الذي أقيم الشهر الماضي، ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت.

الجدير بالذكر أن حفل كرم الأول في السعودية يأتي بعد شهرين من زيارتها الأولى للمملكة، حيث توجهت في ديسمبر الماضي إلى المملكة ضمن وفد لبناني، ضم شخصيات سياسية، وإعلامية، والنجمين راغب علامة، ووليد توفيق، لحضور حفل الفنانة ماجدة الرومي، الذي أقيم في محافظة العلا ضمن فعاليات مهرجان “شتاء طنطورة” الثقافي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author