فيديو تصريح اصالة نصري للسعوديين

 

تصريح اصالة نصري للسعوديين مؤخرًا أثار إعجاب جمهورها ومحبيها، وقد جاء تصريح اصالة نصري للسعوديين في حفلها الغنائي الضخم، الذي قامت بإحيائه يوم الجمعة الماضية، في جدة بالمملكة العربية السعودية، وقد وجهت كلمة لجمهورها السعودي قائلة أنها تشبههم أكثر من أهلها، وهو ما أثار تعجب البعض وإعجاب الكثيرين!.

 

تصريح اصالة نصري للسعوديين
تصريح اصالة نصري للسعوديين

 

حرصت المطربة السورية أصالة نصري على توجيه كلمة لمحبيها بالمملكة، حيث قالت “لو سألوني من الذي أكثر شخص أشبهه في الحياة، فأقول أنني أشبهكم أكثر من أبي وأمي وأهلي”.

وتابعت النجمة قائلة “أنا منكم، أنا بحرينية سعودية، وسورية من السعودية”، لتقابل بعاصفة من التصفيق.

 

 

قدمت أصالة حفلها الغنائي الذي أقيم في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في المملكة العربية السعودية “جدة”، ضمن الروزنامة الشتوية، التي أعدتها اللجنة الفنية في هيئة الثقافة، حيث غنت في الحفل باقة من أغانيها القديمة والحديثة، ومن ضمنها “سامحتك كتير” و”قد الحروف” و”عيونى آخر أمالي” و”ذاك الغبي” بالإضافة إلى “دويتو” مع الفنان عبادي الجوهر.

في نفس السياق، أكدت أصالة لبرنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب قائلة “لدي ولاء غير عادي للملكة العربية السعودية، ويرجع تكوين شخصيتي إلى محبة السعوديين ودعمهم على كافة المستويات، بجانب حبي الشديد لمملكة البحرين التي أدين لها بالفضل الكبير”.

يذكر أن أصالة أثارت ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية، بسبب تصريحاتها بشأن رغبتها في الحصول على الجنسية المصرية بشكل عاجل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author