إيناس الدغيدي تتضامن مع خالد يوسف وتوجه له هذه رساله

 

رسالة إيناس الدغيدي لخالد يوسف أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد جاءت رسالة إيناس الدغيدي لخالد يوسف بشأن قضية المخرج المصري التي اشتهرت مؤخرًا باسم “فيديوهات خالد يوسف”، وقد عبرت المخرجة المصرية عن حالة الحزن الشديدي التي شعرت بها عقب انتشار هذا الأمر على وسائل الإعلام، خاصًة وأنه زميلها وجاء اسمه في قضية غير أخلاقية مع عدد من الفنّانات والإعلاميات.

 

رسالة إيناس الدغيدي لخالد يوسف
رسالة إيناس الدغيدي لخالد يوسف

 

صرحت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي لإحدى الصحف الفنية عن رأيها في القضية المعروفة، حيث قالت “أحبّ خالد بشدة، وهو صديق ومخرج جيد للغاية، وما حدث له يصعب عليّ الحديث عنه، لأنه موقف حساس ولا أعلم صدق تلك الفيديوهات من عدمها، لأن الـ”سوشيال ميديا” تفبرك وتقدّم أشكالاً غير حقيقية”.

وأضافت الدغيدي قائلة “كان على خالد أن يعلم أن العمل السياسي يختلف في مجتمعه عن الفني، ولذلك كان لا بدّ أن يراعي ما يفعله، ولكن ما أستطيع قوله هو أنني أتمنى له التوفيق، وأن يعود إلى الفن، ويقدم أعمالاً جديدة، لأنه مخرج شاطر، ولديه رؤية إخراجية جيدة في أعماله الفنية”.

على الرغم من رد إيناس المحايد، والذي اعتبره البعض ردًا ذكيًا، لأنها لم تدين زميلها، ولم تؤيده، إلا أنها بدت تصدق كل ما كُتب وما تم نشره، لأنها نصحته في رسالتها أن يهتم بتصرفاته لأنه دخل عالم السياسة.

يمكنك أيضا قراءة More from author