وفاة الممثل الأمريكي لوك بيري نجم مسلسل بيفرلي هيلز عن عمر يناهز 52 عاما

وفاة لوك بيري

وفاة لوك بيري عن عمر يناهز 52 عامًا، وقد أحزن خبر وفاة لوك بيري كل جمهوره، وخاصًة عشاق السلسلة الأمريكية “بيفرلي هيلز 90210″، الذي شارك في بطولتها خلال فترة التسعينات، وقد رحل الممثل الأمريكي عن عالمنا على إثر تعرضه لجلطة، أصيب بها يوم الإثنين الماضي، ودخل على إثرها إحدى المستشفيات في لوس إنجليس، وظل بها لمدة أسبوع حتى وافته المنية.

جاءت وفاة النجم العالمي لوك بيري بعد الإعلان عن إحياء سلسلة “”بيفرلي هيلز 90210” بيوم واحد فقط، ليتم إعادة تقديم السلسلة التليفزيونية فى موسم الصيف المقبل.

أفاد وكيل أعمال الفنان الأمريكي الراحل أنه أصيب بجلطة دماغية حادة، وثم نقله على إثرها إلى المستشفى في يوم 27 فبراير، مشيرًا إلى أنه توفى وكان محاطا بولديه “جاك” و”صوفي”، وخطيبته “ويندي ماديسون باور”، وزوجته السابقة “ميني شارب”، ووالدته وشقيقه وشقيقته.

وعلى الرغم من أن الفنان الأمريكي الراحل اشتهر في كثير من دول العالم بشخصية “ديلان ماكاي” في مسلسل “بيفرلي هيلز 90210″، التي قدمها في التسعينات، إلا أنه نُقل إلى المستشفى، بعدما أعلنت استوديوهات “بيكسار” عن إعادة تقديم ست حلقات من مسلسل “بيفرلي هيلز 90210” بموسم الصيف القادم، إلا أن اسم “لوك بيري” لم يرد بين الممثلين!.

يذكر أن الفنان الأمريكي الراحل لوك بيري كان يقوم بتصوير مسلسل “ريفردايل”، في لوس أنجليس، وهو مسلسل مستوحى من قصص مصورة.

الجدير بالذكر أن عائلة لوك بيري أصدروا بيان وقدموا الشكر لكل جمهور الممثل الأمريكي الراحل ومحبيه، ولكنهم طالبوا الجمهور باحترام خصوصيتهم في تلك الفترة العصيبة التي يمروا بها، مشيرين إلى أن أي تفاصيل أخرى لن تنشر على الفور.

كلمات مفتاحية

بيفرلي هيلز 90210 لوك بيري مسلسل بيفرلي هيلز مسلسل ريفردايل نجوم هوليوود وفاة المشاهير وفاة لوك بيري

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا