فيديو كواليس كليب محمد رمضان الجديد فيروس

 

تم طرح إعلان كليب محمد رمضان الجديد فيروس عبر حساب النجم المصري على موقع “إنستجرام”، وقد أشعل كليب محمد رمضان الجديد فيروس مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما حمس كل جمهوره ومحبيه لأحدث أعماله الفنية، كما أعلن الفنان الشاب عن إقتراب موعد أحدث حفلاته الغنائية، والتي من المقرر أن يقدم بها مجموعة من أنجح الأغاني التي قدمها مؤخرًا.

 

كليب محمد رمضان الجديد فيروس
كليب محمد رمضان الجديد فيروس

 

شارك الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام” Instagram مقطع فيديو من الإعلان الدعائي لأغنيته الجديدة “فيروس” virus، والتي قام بتصويرها على طريقة “الفيديو كليب” الشهيرة.

 

 

ظهر رمضان في كواليس أغنية “فيروس” virus، مع أسد أبيض اللون، كما علق على الفيديو قائلًا “قريب جداً هقولكم ميعاد و مكان أقوى حفلة في مصر، وميعاد أغنية virus، وشوية مفاجآت تانية لجمهوري الغالي ❤”، كما أرفق التعليق بالهاشتاج المتعارف عليه (ثقة في الله نجاح)، بالإضافة إلى هاشتاج (لا لتخدير الأسود lion).

 

View this post on Instagram

😘 #lion #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

 

يذكر أن الفنان محمد رمضان رد على سؤال محبيه ومحبي الأغاني التي يقدمها، وطلب 50 ألف رتويت للرسالة، وبعدها سيقدم حفلا غنائيا للجمهور، ووعد أن يكون أول حفل في مصر، على حد قوله.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان يشارك في موسم رمضان 2019 بمسلسل “زلزال”، مع حلا شيحة ونسرين أمين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

يمكنك أيضا قراءة More from author