أصالة تكشف حقيقة خلافها مع المطربة أنغام

 

ترددت الكثير من الأقاويل مؤخرًا بشأن أصالة و انغام حيث تناقل بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن هناك خلافات تجمع بين أصالة و انغام وهو ما جعل المطربة السورية تخرج عن صمتها لتوضح حقيقة ما تم نشره في وسائل الإعلام، نافية كل ما كُتب، من خلال مداخلة تليفونية في برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو اديب، ويعرض على شاشة قناة “ام بي سي مصر” الفضائية.

 

أصالة و انغام
أصالة و انغام

 

كشفت أصالة نصري للمرة الأولى عن حقيقة الخلاف بينها وبين المطربة المصرية أنغام محمد علي سليمان، لتوضح أن زواج الأخيرة من من الموزع الموسيقي ” أحمد إبراهيم ” لم يكن له أثر كبير على علاقتهما.

صرحت النجمة السورية قائلة “أنغام كانت وستبقى صديقة ونحن الآن كأننا نخطو مطب بـ سيارة، واتمنى ان هذه الازمة نتخطاها على خير”.

 

أصالة تنفي خلافاتها مع انغام
أصالة تنفي خلافاتها مع انغام

 

وأضافت أصالة “جمعتنا ذكريات كتير حلوة وان شاء الله بنتصالح”، وتابعت قائلة “أعجبني كثيرا ألبومها الجديد (حالة خاصة جدا)”، كما أشارت قائلة “أنغام شخصية تتغير مع مرور الزمن وتترك الخلافات للوقت لكي يحلها”.

 

 

في نفس السياق، أجرت أصالة لقاء تليفزيوني قبل إحياء حفلها الغنائي مهرجان “هلا فبراير” بالكويت، وأكتفت في اللقاء بالتعليق قائلة “أنغام حبيبتي”، مؤكدة أنها لا ترغب في الكلام قبل إقامة حفلاتها، لأنها تخشى من أن تخطئ.

 

 

يذكر أن بعض وسائل الإعلام ذكرت أن أصالة وقعت في خلاف مع المطربة المصرية أنغام بسبب زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، الذي تربطه صلة قرابة طارق العريان زوج المطربة السورية، حيث تعد ياسمين عيسى، زوجة أحمد إبراهيم الاولى، ابنة شقيقة المخرج الفلسطيني.

يمكنك أيضا قراءة More from author