فيديو ماجد المهندس يقبل يد نوال الزغبي في كواليس حفلهما

ماجد المهندس ونوال الزغبي في حفل غنائي ضخم على مسرح المجاز بمدينة الشارقة، وقد أشعلت كواليس تواجد ماجد المهندس ونوال الزغبي مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة وأن النجم العراقي تصرف بكل لطف ورقي مع الفنانة اللبنانية، وقد لاحظ الجمهور علاقة الود والإحترام و الكيمياء التي تجمع بين النجمين الكبيرين.

حرص النجم العراقي ماجد المهندس على الترحيب بالفنانة اللبنانية نوال الزغبي، حيث فاجئ برنس الغناء الجميع، وقام بتقبيل يد النجمة الذهبية، أمام عدسات الكاميرات والمصورين.

 

 

رحبت نوال بالفنان العراقي حيث قالت فور لقائه “ماجد يا ماجد”، كما واصلت النجمة اللبنانية مدح المهندس قائلة “أحلى فنان بنجوميتك وتواضعك وأخلاقك”.

 

 

أعرب ماجد عن سعادته بلقاء النجمة اللبنانية، كما تبادل الثنائي وصلة ثناء وغزل على فنهما وأخلاقهما، وهو الأمر الذي لفت إنتباه الجميع، وتمنوا لو أنهما يجتمعان في ديو غنائي جديد.

 

أطلت نوال على خشبة المسرح بفستان أزرق لامع، غاية في الأناقة والجمال كعادتها، وقدمت باقة من أجمل أغانيها، خاصًة من ألبومها الجديد “كدة باي”، كما قدم المهندس عدد من اجمل ما أغنى.

 

 

يذكر أن ماجد المهندس طرح أغنية جديدة مؤخرًا  بعنوان “انتبه”، وهي من كلمات الشاعر تركي آل الشيخ، ومن ألحان نواف عبد الله، ومن إنتاج وتوزيع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، بينما احتفلت نوال الزغبي حديثًا بطرح ألبومها الجديد “كدة باي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author