فيديو أصالة نصري تطلب الجنسية المصرية بشكل عاجل

 

أصالة نصري تطلب الجنسية المصرية بشكل عاجل وفوري، حيث انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، وظهرت أصالة نصري تطلب الجنسية المصرية وذلك خلال لقاء تليفزيوني أجرته مع برنامج “إم بي سي ترندنغ”، الذي استطاع أن يسجل معها عقب حفلها الغنائي الذي أقامته في العاصمة المصرية القاهرة.

 

أصالة نصري تطلب الجنسية المصرية
أصالة نصري تطلب الجنسية المصرية

 

أقامت المطربة السورية أصالة نصري حفل غنائي خيري، بالعاصمة المصرية “القاهرة”، حيث قامت بالتبرع بكافة إيرادات الحفل لصالح الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

صرحت الفنانة السورية أنها ترغب في الحصول على الجنسية المصرية بشكل عاجل حيث قالت “تلزمني الجنسية المصرية.. أعطوني إياها وخلصوني وحياتي”.

 

 

يذكر أن أصالة نصري متزوجة من المخرج الفلسطيني الأمريكي، طارق العريان، وهو الزواج الثاني لها بعدما كانت متزوجة من رجل الأعمال السوري أيمن الذهبي، ووالد أبنتها شام، وأبنها خالد.

في سياق آخر، حذفت أصالة نصري المطربة المصرية أنغام، من قائمة متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وهو ما ردت عليه الأخيرة، بحذفها أيضا، رغم علاقتهما الوطيدة منذ سنوات، وجاءت مقاطعة أصالة لأنغام، بعد زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي، أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة.

يمكنك أيضا قراءة More from author