تعليق توفيق عكاشة على فوز رامي مالك بجائزة الأوسكار

توفيق عكاشة يهاجم رامي مالك

الإعلامي توفيق عكاشة يعلق على فوز رامي مالك بجائزة الأوسكار

علق الإعلامي المصري توفيق عكاشه على خبر فوز رامي مالك بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody خلال الأسبوع الماضي.

بعد فوز الممثل العالمي رامي مالك صاحب الأصول المصرية الفائز بجائزة أوسكار أفضل ممثل لهذا العام أصبح حديث مواقع التواصل الإجتماعي حول العالم وبالأخص في مصر.

حيث كانت ردود الأفعال حول هذا الخبر مختلفة، فمنهم من كان يرى أن هذا إنجاز لكون رامي أول ممثل له أصول عربية يفوز بالأوسكار، في حين أن البعض رأى أنه لا يعد إنجاز لعدة أسباب منها أنه صحيح أن لرامي أصول عربية إلا أنه لم يزر موطن عائلته مصر سابقاً، وأنه لا توجد أي صلة له بها، وولائه لمدينته التي ولد بها.

والسبب الآخر هو الشخصية التي نال بسببها رامي الجائزة، وهي شخصية موسيقي شهير بالشذوذ الجنسي وتعدد العلاقات، وإصابته بالإيدز، الأمر الذي يعد غير مقبول في ثقافة ومعتقدات المجتمعات العربية.

وكان من بين المعلقين على الخبر هو الإعلامي توفيق عكاشه، الذي ذكر في برنامجه “مصر اليوم” المذاع عبر قناة الحياة المصرية أنه لا يفتخر بفوز رامي بالجائزة عن هذا الدور.

فأوضح قائلاً إنه منذ إعلان خبر فوز رامي وصوره تنشر على جميع المجلات البوهيمية التي تعزز الغرائز والشهوات الحيوانية لدى الإنسان، فرامي قد نال الجائزة عن شخصية لشاب “شاذ” والكثيرون يصفقون له ويفتخرون به كونه عربي مصري.

كما أشار إلى أنه لا يفتخر بحصول رامي على الجائزة بهذا الدور، لأن هذه عملية خبيثة تهدف لنشر الأخلاق البوهيمية “فكر البهائم واحتياجاتها” لدى المصريين والعرب.

يأتي ذلك على حد وصفه وتعليقه بالبرنامج الذي استشهد فيه بالعديد من الوقائع التي ذكرها سابقاً كدليل على صدق تحليله للأمور.

يمكنك أيضا قراءة More from author