فيديو مي العيدان تهاجم خالد يوسف لهذا السبب

مي العيدان

الإعلامية مي العيدان تهاجم خالد يوسف لهذا السبب

الإعلامية الكويتية مي العيدان تهاجم خالد يوسف المخرج المصري والسياسي المعروف بسبب الفيديوهات الإباحية المسربة والمنسوبة إليه في الفترات الأخيرة.

حيث وصفت العيدان في برنامجها التلفزيوني “كشف حساب” أن الفيديوهات التي تم تسريبها للمخرج خالد يوسف بأنها “فضيحة أخلاقية” وفي التفاصيل قالت:

أنها كلما كانت تدخل على موقع اليوتيوب كانت ترى فضيحة خالد يوسف مع فلانة، فكان يتم تداول الفيديوهات على أنها فضيحة لمخرج وبرلماني معروف مع مذيعة أو فنانة قائلة “حسستوني إن خالد هو الراجل الوحيد في مصر، والكل عنده أخلاق”.

مي العيدان تهاجم خالد يوسف

وأكملت قائلة “هو مرفوع عنه القلم منذ زمن، وأي حديث عنه مضيعة للوقت، للأسف إنه محسوب على الفن، والفتيات المتورطات في فيديوهات خالد يوسف، غرر بهن، لأنه قال لهم أنا هعملك فيلم، وأنا طلعت غادة عبد الرازق، وسمية الخشاب، ولكن في النهاية هو رجل معه أكتر من جارية، يستبدلهن بين الحين غ، بحسب مزاعمهم”.

ووصفت العيدان المخرج خالد يوسف بالفقاعة الكبيرة التي كان لابد لها أن تنفجر وانفجرت، ولكن الضحايا هن الفتيات، بالأخص بعدما سمعت أن والد منى فاروق المتورطة الأولى في فيديوهات خالد يوسف قد فارق الحياة بعد علمه بالأمر.

مع العيدان تعلق على فيديوهات خالد يوسف الإباحية

هذا وقد نشرت الإعلامية الكويتية صورتها مع صور الفنانات التي تم اتهامهن في قضية خالد يوسف، للدعاية إلى حلقتها الجديدة، لكن ذلك جعل البعض يعتقد أن العيدان هي أيضاً أحد ضحايا المخرج المعروف.

يمكنك أيضا قراءة More from author