صور عقد قران الفنان الكويتي حسن البلام

عقد قران حسن البلام في حفل عائلي اقتصر على عدد من الأصدقاء والمقربين، وعقب عقد قران حسن البلام انهالت عليه التهاني والمباركات من زملائه نجوم الخليج، الذين احتفلوا معه بمناسبة عقد قرانه.

أعلن الدكتور حبيب غلوم خبر عقد قران الفنان الكويتي حسن البلام عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، من خلال نشر صورة له وسط أجواء الفرحة والبهجة، وعلق عليها قائلًا “نبارك للصديق العزيز الفنان حسن البلام عقد القران، ونتمنى الخير والسعادة وراحة البال يا رب العرش العظيم”.

هنأ الفنان طارق العلي صديقه وزميله حسن البلام على زواجه، حيث قال “مبروك لأخوي الفنان حسن البلام على عقد قرانه على كريمة إحدى الأسر الكريمة والله يوفقه بزواجه ويرزقه الذرية الصالحه”.

وكانت الفنانة غدير السبتي الأكثر حرصًا ضمن نجمات الخليج على مباركة الفنان حسن البلام، حيث قدمت له التهنئة قائلة “ألف مبروووك الله يتمم عليك ويسعدك ويهنيك”.

وقدم الفنان فهد البناي تهئنة خاصة كما بارك الفنان فهد البناي لصديقه الفنان الكويتي بمناسبة عقد قرانه، حيث قال “ألف مبروك أبو علي.. ما أجمل أن أكون شاهدًا على زواجك.. أبو علي ألف مبروك ربنا يتمم عليك ويرزقك الذرية الصالحة يا رب.. زواج حسن البلام.. الحجي حتى بهاللحظات قطات وضحك لييييش؟”.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author