تفاصيل شخصية حلا شيحة في مسلسل محمد رمضان زلزال رمضان 2019

حلا شيحة مع محمد رمضان في مسلسل زلزال

تفاصيل شخصية حلا شيحة في مسلسل محمد رمضان زلزال رمضان 2019

الصور الأولى للنجمة حلا شيحة ومحمد رمضان في مسلسل زلزال رمضان 2019 والذي ينافس بقوة في الماراثون الدرامي القادم.

ويعد هذا العمل هو الأول الذي تعود به النجمة حلا شيحة للتمثيل بعد غياب دام لمدة 12 عاماً اعتزلت فيهم الحياة والعمل الفني وارتدت الحجاب ثم النقاب، لتعود في شهر أغسطس الماضي وتعلن خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل مرة أخرى.

وكانت حلا تفضل العودة من خلال عمل سينمائي جديد، إلا أنه يبدو أنها لم تستقر على سيناريو مناسب إلا الآن، وكان النجم محمد رمضان أعلن سابقاً عن مشاركتها له بطولته مسلسله الجديد زلزال من خلال صفحته على الفيس بوك.

ثم تداولت بعض المواقع الفنية أخبار على لسان حلا شيحة تعلن اعتذارها عن المشاركة مع رمضان من جديد، لنفاجأ بعد ذلك بالصور الأولى من تصوير المسلسل والتي تظهر فيها بجانبه.

ظهرت حلا وهي ترتدي “منديل” على رأسها مع جلابية شعبية وتجلس بجانب محمد رمضان، فيبدو أنها تجسد دور فتاة شعبية ترجع هذه الملابس إلى فترة التسعينات.

جدير بالذكر أن مسلسل زلزال من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سنرجي لصاحبها المنتج تامر مرسي، والذي يعد التعاون الأول الذي يجمع بين الشركة المنتجة والنجم محمد رمضان.

والمسلسل من بطولة النجم محمد رمضان، والنجمة العائدة من الإعتزال حلا شيحة، والنجم ماجد المصري، ونسرين أمين، هنادي مهنى، وآخرون.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author