صور رامي مالك يحتضن والدته بعد فوزه بجائزة الأوسكار 2019

صور رامي مالك وهو يحتضن والدته

صور رامي مالك يحتضن والدته بعد فوزه بجائزة الأوسكار 2019

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور رامي مالك بعد تسلمه لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody بصحبة والدته وهو يحتضنها.

حيث أعلن أول أمس الإثنين الماضي عن أسماء الفائزين بجوائز الأوسكار لهذا العام في الدورة الواحدة والتسعون، والتي شهدت متابعة إعلامية كبيرة حول العالم.

رامي مالك
رامي مالك

وكان من بين الفائزين الممثل الشاب رامي مالك ذو الأصول المصرية، الذي نال جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody الموسيقي الشهير مؤسس فرقة كوين الموسيقية.

رامي استطاع أن يبهر لجنة الحكام والجميع بأدائه للشخصية التي كانت سبباً في اختياره كأفضل ممثل، وشاركه في الحفل عائلته التي حضرت معه تتويجه بهذا اللقب الذي لطالما يحلم به أي ممثل في العالم.

عائلة رامي مالك

فكانت والدته وشقيقه التوأم سامي الذي يعمل مدرساً وشقيقته الكبرى ياسمين التي تعمل طبيبة مهتمون بحضور هذه اللحظة الهامة في تاريخ رامي الفني وتشجيعاً منهم له على ما بذله من جهد.

والدة رامي مالك

فالتقطت رامي العديد من الصور بصحبة أسرته على السجادة الحمراء، كما احتضن والدته وقبلها بعد تسلمه الجائزة ليصبح بذلك أول ممثل عربي يفوز بهذه الجائزة على مدار تاريخ الأوسكار طوال واحد وتسعون عاماً.

يمكنك أيضا قراءة More from author