صور اسوأ اطلالات السجادة الحمراء في حفل الأوسكار 2019

اسوأ إطلالات حفل الأوسكار 2019 هذا ما تخشاه جميع النجمات اللواتي تألقن على السجادة الحمراء خلال فعاليات حفل توزيع جوائز الـ Oscars 2019 في دورته الـ91، حيث حازت بعض النجمات على لقب اسوأ إطلالات حفل الأوسكار 2019 الذي أقيم مساء يوم الأحد الماضي الموافق 24 فبراير الجاري، على مسرح دولبي في هوليوود بولاية كاليفورنيا.

لم توفق عدد من النجمات في إختيار إطلالات أنيقة أو جذابة على السجادة الحمراء، كما لفتت بعض النجمات الأنظار من خلال إختيار إطلالات ليبست فقط غير أنيقة بل ربما غريبة بعض الشيء!.

على الرغم من أن إطلالات النجمات كانت تابعة لأهم وأكبر دور الأزياء العالمية، إلا أن هذا لم يكن كافيًا لإختيار الفستان المناسب،  سواء من حيث إختيار اللون، أو التصميم الملائم لشكل الجسم، أو قصة الفستان الغير ملائمة للحدث بحد ذاته!.

تصدرت الممثلة “كاسي موسجرافس” قائمة الإطلالة الأسوأ على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث اعتمدت فستان زهري غير ملائم، يشبه إطلالة المطربة “كاتي بيري”، خلال حفل جوائز البافتا البريطانية.

حازت الممثلة الأمريكية “مايا رودولف” على المرتبة الثانية ضمن قائمة أسوأ الإطلالات، حيث اختارت فستان وردي مزين بالورود، فلم يكن إختيارًا موفقًا.

اعتمدت الممثلة “لارا مارانو” إطلالة غريبة بالحفل، تألفت من فستان مزين بفيونكة على الظهر كبيرة الحجم، وهو ما جعله يبدو غريب وملفت للإنتباه.

استوحت الملكة “اليزابيث” من العصر الفيكتوري تصميم فستانها في حفل الأوسكار، لأن هذا العصر كان شاهدًا على ترشح فيلم الملكة “ماري”، الذي تشارك فيه بعدد من الجوائز المقدمة.

أثارت المنتجة “هنا بكيلر” جدل كبير مؤخرًا، بعدما أطلت وهي تضع ما يشبه اليشمك على وجهها، وكانت ترتدي فستانًا ذو تصميم غريب، باللون البرتقالي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author