سبب تهديد غادة عبد الرازق بالحبس

غادة عبد الرازق

سبب تهديد غادة عبد الرازق بالحبس

تهديد غادة عبد الرازق بالحبس بسبب بدء تصوير مسلسلها الجديد “حدوته مرة” بدون أخذ كافة التصاريح القانونية اللازمة من الجهات الرسمية المختصة.

حيث قامت إحدى الجهات الرسمية في مصر برصد معدات تصوير مسلسل النجمة غادة عبد الرازق الجديد في منطقة جاردن سيتي.

وذلك بعد تسريب بعض الأنباء عن بدء فريق عمل المسلسل بالتصوير يوم الأربعاء الماضي، وذلك دون الحصول على التصاريح القانونية اللازمة من الجهات المعنية.

حيث يتم التمهيد لتحريك دعوى قضائية بحق منتج المسلسل وأبطاله الذين التزموا الصمت ولم يكشف أحدهم عن بدء تصوير المسلسل.

وذلك في خطوة غير مسبوقة في تاريخ الدراما المصرية، حيث تم تسريب صور السيارات المخصصة لحمل المعدات في جاردن سيتي، ثم التأكيد على أن هذا الموقع مخصص لتصوير مسلسل غادة عبد الرازق الجديد.

تلى ذلك صدور تصريحات من وكيل نقابة المهن التمثيلية في مصر أشارت إلى أن أسرة العمل قامت ببدء التصوير دون الحصول على موافقة النقابة أو موافقة الإدارة العامة للمصنفات الفنية في مصر.

هذا الوضع يهدد صناع العمل وأبطاله بالتعرض للحبس ووقف التصوير، وذلك حسب تصريحات النقابة.

وقد بدأت الأزمة بعد تقديم عدة شكاوي من قبل سكان المنطقة الذين أكدوا عدم توافر معايير السلامة والأمان في موقع التصوير، مما يهدد بنشوب حريق وحدوث كارثة إنسانية، كما أكدوا على انزعاجهم بسبب التصوير لساعات طويلة وسط أضواء مبهرة.

كذلك تبدأ إدارة الرقابة على المصنفات الفنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال صناع العمل، وذلك حفاظاً على هيبة القانون، وليكون ذلك عبرة لكل من يفكر في عدم الإلتزام بالتصاريح اللازمة لبدء تصوير أي عمل فني.

مسلسل “حدوتة مرة” تشارك به النجمة غادة عبد الرازق في موسم رمضان 2019 ويشارك في بطولته كلاً من محمد شاهين، أحمد صفوت، ولاء الشريف، عبدالرحمن أبو زهرة، سلمى أبو ضيف، ومن إخراج ياسمين علي.

يمكنك أيضا قراءة More from author