ضيوف شرف في مسلسل دنيا سمير غانم في رمضان 2019

 

ينتظر الجميع مسلسل دنيا سمير غانم رمضان 2019 الذي احتار صناعه في إختيار اسم له، حتى استقر فريق مسلسل دنيا سمير غانم رمضان 2019 اسم “من أول نظرة”، ويعتمد المسلسل ثلاث قصص مختلفة، كل قصة تتألف من عشر حلقات، يعمل على كتابتها مؤلف مختلف، وهو ما تطلب مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف.

 

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 

يختلف أبطال الحلقات وضيوف الشرف على حسب سياق الحلقات، لذلك سوف يتغير الأبطال، باستثناء نجمة العمل دنيا سمير غانم والنجم محمد سلام.

انتهى المؤلف أيمن وتار من كتابة أول 10 حلقات وهى القصة الأولى، فيما يكتب السيناريست شريف نجيب الـ10 حلقات الثانية، والمسلسل إخراج خالد الحلفاوي.

يشارك فى أول عشر حلقات مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم دنيا سمير غانم، بيومى فؤاد، عمرو وهبة، شيماء سيف، محمد سلام، محمد أوتاكا، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومن المقرر أن يتغير معظم أبطال الحدوتة الأولى، فيما عدا بطلي العمل دنيا وسلام كما أوضحنا سابقًا.

 

مسلسل دنيا سمير غانم رمضان 2019 "من أول نظرة"
مسلسل دنيا سمير غانم رمضان 2019 “من أول نظرة”

 

تدور أحداث مسلسل “من أول نظرة”، حول بطلة العمل دنيا سمير غانم التي تمتلك هي وفريق عملها شركة “خدمات عامة” للجمهور، وتقدم خدماتها بطريقة غريبة ليس لها وجود فى الحقيقة، تعتمد على مفارقات كوميدية بين أبطالها، لاسيما أن المسلسل يتضمن ثلاثة أجزاء، لكل جزء عشر حلقات منفصلة وتحمل اسم معين.

يذكر أن دنيا سمير غانم تعود إلى الدراما الرمضانية فى 2019 بعدما غابت العام الماضى، حيث قدمت 3 مسلسلات متتالية من بطولتها بدأتها بـ”لهفة” إخراج معتز التونى عام 2015، و”نيللى وشريهان” إخراج أحمد الجندى عام 2016، و”في اللالا لاند” عام 2017.

يمكنك أيضا قراءة More from author