وفاة الفنان المصري مصطفى الشامي بعد صراع مع المرض

 

وفاة مصطفى الشامي صباح يوم السبت الماضي، الموافق 23 من شهر فبراير الجاري من عام 2019، عن عمر يناهز 75 عامًا، حيث أعلن نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان أشرف زكي عن وفاة مصطفى الشامي بعد صراع طويل مع المرض، دخل على إثره إحدى المستشفيات، وظل فى غيبوبة دامت عدة أيام.

 

وفاة مصطفى الشامي
وفاة مصطفى الشامي

 

وكان قد نُقل الممثل المصري الراحل مصطفى الشامي مؤخرًا من المستشفى الجوي بالتجمع، إلى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي، في محاولة لإنقاذه، ولكن فاضت روحه إلي بارئها.

وقامت الفنانة “هبة بدر” زوجة الفنان الراحل مصطفى الشامي بتأكيد خبر الوفاة وودعت زوجها الراحل برسالة مؤثرة قالت فيها: “عندما مات أبي وأمي لم أشعر باليتم لأنك عوضتني عنهم لكن اليوم يحترق قلبي وينزف دماً على فراقك وأشعر باليتم، الفنان القدير د.مصطفى الشامي في ذمة الله، آه على وجع قلبي لفراقك .. الله يرحمك برحمته الواسعة”.

يذكر أن الفنان الراحل من مواليد 2 أغسطس 1944، بدأ مشواره الفني من خلال أدوار صغيرة فى عدة أفلام منها “مقعد بجوار الشيطان” و “ازواج طائشون” و “امهات في المنفى”، كما شارك فى عدة مسلسلات تليفزيونية منها “متى تبتسم الدموع” و “ضد التيار” و”مأمون وشركاه” مع الفنان عادل إمام، وبرع في تقديم أدوار الشخصيات المهمة، وأشهرها شخصية المحافظ في فيلم “أبو العربي” مع النجم هاني رمزي، إضافة إلى عمله الأصلي كأستاذ جامعي متخصص في تدريس مادة “التكاليف” فى كلية التكنولوجيا والتنمية جامعة الزقازيق.

يمكنك أيضا قراءة More from author