صور أحمد زاهر يتعرض لحادث سير مروع وهذه حالته الصحية

 

حادث أحمد زاهر الذي تعرض له مساء يوم الخميس الماضي أثار جدل كبير، حيث أراد الجمهور الإطمئنان على حالته الصحية، بعدما انتشر خبر حادث أحمد زاهر على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد كشف الممثل المصري عن تعرضه لحادث سير مروع يوم الجمعة الماضية، حتى يطمئن متابعيه على صحته، وأنه لم يتعرض لأي إصابات، شاكرًا الله تعالى على فضله.

 

الفنان أحمد زاهر
الفنان أحمد زاهر

 

نشر أحمد زاهر عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، صورة لسيارته المتضررة جراء الحادث، وعلق زاهر على الصورة، قائلًا “الحمد لله حتى يبلغ منتهاه الحمد لله قدر الله وماشاء فعل”.

تفاعل عدد كبير من محبي النجم المصري ومتابعيه على تلك الصورة، متمنين له تمام الصحة والعافية، داعين الله أن يحفظه لعائلته وأبنائه.

 

حادث أحمد زاهر
حادث أحمد زاهر

 

علق عدد من زملاء زاهر في الوسط الفني على تلك الصورة، حيث كتب الفنان سامح حسين “ألف حمد الله على سلامتك يا أبوحميد ياحبيبى”.

وكتبت الفنانة عبير صبري “معقولة يا أحمد ألف سلامة عليك، ربنا يحفظك”، أما الفنانة منة فضالي فعلقت “يا عم أبوس إيدك حرام عليك نفسك، ربنا يحفظك يارب الله أكبر من العين”، بينما علقت روجينا “ألف سلامة عليك قدر الله وماشاء فعل المهم أنت والبنات وهدى بخير الحمد لله”.

 

 

يذكر أن زاهر إنتهى من تصوير أكثر من نصف مشاهده ضمن أحداث فيلم “زنزانة 7″، والذي يشارك في بطولته مع نضال الشافعي، ومنة فضالي، ومايا نصري، ومحمد رضا، وأيمن كشك، و أشرف عبد العزيز ومنى منير، و يجسد أحمد زاهر فيه شخصية “حربي”، وهو شاب يتعرض لأزمة يدخل على أثرها السجن وتحديداً في “زنزانة 7”.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author