صور حفل تامر حسني الثاني في جدة السعودية

أقيم يوم الجمعة أول أمس حفل تامر حسني في السعودية في جده، ويعد حفل تامر حسني في السعودية هذا هو الثاني له، بعد بدء سلسلة الاحتفالات في المملكة.

تامر حسني
تامر حسني

حفل تامر حسني في السعودية

أقيم حفل تامر حسنى الثاني في السعودية يوم الجمعة الماضية، فى مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، فى جدة، قدم خلالها النجم تامر حسني مجموعة من أجمل أغانيه.

حفل تامر حسني في جدة
حفل تامر حسني في جدة

وبعد حفل تامر حسني كتب على صفحته على إنستجرام قائلًا: “كان من أحلام حياتى إن الشعوب تغنى أغانيا وبالصبر والاجتهاد بفضل ربنا قدرت أحول نجاحى المحلى إلى دولى ودى حاجة مش سهلة خالص بس ربنا بيكرم دايماً على قد التعب”.

كما كتب تامر حسني على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: “حفل أسطوري آخر بكل المعاني في جدة بالمملكة العربية السعودية”.

وأضاف: “شكراً جماهير السعودية العظيمة، وقريباً حفل الرياض إن شاء الله”.

كما نشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، فيديو للفنان تامر حسنى، أثناء إحيائه حفلًا مساء أول أمس الجمعة، وكتب آل الشيخ، تعليقًا قال فيه: “من حفل تامر حسني في جدة اليوم .. بمناسبة أسطوانة إني كنسلت”.

وجاء رد تركي آل الشيخ هذا على البعض الذين أثاروا فكرة أنه بعد نقل آل الشيخ ملكية نادي بيراميدز، سيقوم بإنهاء تعاقدات هيئة الترفيه مع عدد من الفنانين وشركات الإنتاج التي أعلن عنها مسبقًا.

يذكر أن تامر حسنى طرح مؤخرًا فيديو كليب جديد يحمل اسم “ناسينى ليه”، من إخراج سعيد الماروق، وشاركته في الظهور في الكليب النجمة السعودية أسيل عمران.

يمكنك أيضا قراءة More from author