صور يسرا اللوزي تحقق حلمها بهذه الطريقة فماذا فعلت

حققت الممثلة المصرية يسرا اللوزي حلمها بزيارة مدينة أسوان في مصر، حيث قد نشرت الفنانة يسرا اللوزي عبر صفحتها الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، صورة لها حيث قد ظهرت في الصورة من أمام مطار مدينة أسوان الدولي، وعلقت تقول أنها قد حققت حلمها بزيارتها لها.

اسوان

يسرا اللوزي تحقق حلمها

شاركت الفنانة المصرية يسري اللوزي جمهورها عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، بصورة لها ظهرت من خلالها من أمام مطار مدينة أسوان الدولي، التي كشفت من خلال هذه الصورة عن تحقيق حلمها الذي كانت تسعي له طوال الفترات الماضية.

ثم علقت الفنانة يسرا علي صورتها الخاصة علي انستجرام حيث قالت: “أسوان … كان بقالي كتير نفسي أرجعلك … أخيرًا الحلم اتحقق”، وقد تفاعل معها الكثيرون من محبيها الذين رحبوا بها في مدينة أسوان وأكدوا لها إنها سوف تستمتع كثيرًا بهذا التوقيت الذي يعتبر من أفضل الاوقات بمدينة أسوان بسبب اعتدال طقسها.

الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية يسري اللوزي تقوم في الوقت الحالي بتصوير دورها بمسلسل “كلبش3” مع النجم أمير كرارة، والفنان هشام سليم، وعدد من نجوم الجزئين الماضيين.

كما أنها قد انضمت مؤخرًا لأسرة مسلسل قمر هادي الذي سيخوض به الفنان هاني سلامة السباق الرمضاني المقبل، مع المخرج رؤوف عبد العزيز، الذي قد تعاون معه في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل فوق السحاب.

يمكنك أيضا قراءة More from author