بالفيديو.. فتيات مغربيات في حالة هستيرية داخل المدرسة والسبب غامض!

بالفيديو.. فتيات مغربيات في حالة هستيرية داخل المدرسة والسبب غامض!
بالفيديو.. فتيات مغربيات في حالة هستيرية داخل المدرسة والسبب غامض!

 

أشعل مقطع فيديو مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب ، وذلك حيث ظهرت خلاله مجموعة من الفتيات المغربيات بمؤسسة تعليمية في مدينة الدار البيضاء ، في حالة صراخ هستيري وبكاء وانفعالات غريبة.

حيرة بسبب إصابة فتيات مغربيات بهستيريا جماعية

وانتشر مقطع فيديو الفتيات المغربيات ، حيث ظهرهن ممددات على الأرض ويصرخن بصوت عال وقد دخلن في نوبة بكاء ، ولم تتوقف الفتيات عن البكاء والصراخ على الرغم من تدخل أساتذة المؤسسة التعليمية ، الأمر الذي أصاب الكثير من رواد التواصل الاجتماعي بالحيرة بسبب عدم معرفتهم سبب الهستيريا.

سبب الحالة الهستيرية التي كانت عليها الطالبات المغربيات

هذا واختلفت وجهات النظر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب هذا الصراخ ، إذ رجح بعض المستخدمين أن الفتيات تناولن مخدرا يطلق عليه اسم “الفلاكا” ، الذي يغيب من يتعاطاه عن الواقع تماما ، ويسبب عند تعاطيه حالة من الهذيان ترتبط بالبارانويا والهلوسة الشديدة ، ورجح آخرون أن “ما حصل مع التلميذات له علاقة بالسحر والشعوذة”.

المتحدثة باسم وزارة التربية والتعليم في المغرب تتحدث عن الواقعة

ومن جانبها ، نفت المتحدثة باسم وزارة التربية والتعليم في المغرب ، فاطمة وهمي ، ما يشاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث صرحت أن “الأمر يتعلق بحالة بكاء هيستيرية لإحدى التلميذات بالقسم، لتلحق بها باقي التلميذات دون معرفة الأسباب أو الدوافع لهذا السلوك”.

وشددت وهمي على عدم صحة ما يشاع من الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق “الواتساب” التي تتحدث عن الشعوذة أو عن تعاطي الفتيات أي مخدر ، وذلك بحسب شبكة “بي بي سي” البريطانية.

مخدر الفلاكا الخطير في المغرب لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم. الصور و الفيديو من الدار البيضاء .يجعل الإنسان كانه حي و ميت زومبي .

Posted by ‎منصف بودبليج‎ on Tuesday, February 12, 2019

يمكنك أيضا قراءة More from author