فيديو منى عبد الغني تسخر من صابرين بهذه الكلمات

 

منى عبد الغني تسخر من صابرين هذا الخبر ما تم تداوله مؤخرًا في الصحف ووسائل الإعلام، ويبدو أن خبر منى عبد الغني تسخر من صابرين تناقلته المواقع الإلكترونية بعد عرض الحلقة التي ظهرت فيها في برنامج “ع السيف”، الذي عرض على شاشة قناة atv الكويتية الفضائية.

 

الفنانة منى عبد الغني في برنامج ع السيف

الفنانة منى عبد الغني في برنامج ع السيف

 

تحدثت الفنانة منى عبد الغني خلال الحلقة عن العديد من الأمور، منها أعمالها الفنية، وأعتماد الحجاب، ويبدو أن مقدمة البرنامج أحرجتها، بعد سؤالها عن ارتداء الباروكة فوق الحجاب!.

رفضت الفنانة المصرية اعتماد باروكة فوق حجابها خلال أداء أدوارها الفنية، كما استنكرت فكرة ارتدائها شعر مستعار على شعرها لأنها محجبة، فكيف تظهر بباروكة؟!.

 

الفنانة صابرين بالباروكة

الفنانة صابرين بالباروكة

 

أجابت منى على سؤال المذيعة بشأن بأن هناك عدد من النجمات ارتدن الباروكة مثل صابرين، لتجيب قائلة منى بذكاء قائلة بإن كل شخص لديه قناعة شخصية، كما يحصل البعض على فتاوى لفعل ذلك، أما هي هتتصرف وفق قناعاتها الشخصية، وما تراه صحيحًا وفقًا لفهمها عن الدين الإسلامي، وعلى الرغم من ذلك تحترم الجميع.

سألت المذيعة النجمة منى عبد الغني سؤال آخر حول تأثير حجابها على الأعمال الفنية التي تعرض عليها، والتي تقبلها، لترد قائلة أنها بالفعل ترفض الظهور في العديد من الأعمال الفنية، سواء لأنها ترفض ظهورها بباروكة، أو لأن العمل لا يناسبها، كما علقت قائلة “أنا مش رايحة أصور فيلم فجر الإسلام .. وده مش هيدخلني الجنة يعني” على حسب تعبيرها.

 

 

 

 

 

 

كلمات مفتاحية

الحجاب الفنانات المحجبات برنامج ع السيف صابرين منى عبد الغني

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة