صور عيد ميلاد نجوى كرم بحضور نجوم الفن

 

صور عيد ميلاد نجوى كرم أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، وقد انتشرت صور عيد ميلاد نجوى كرم على وسائل الإعلام، حيث ظهرت شمس الأغنية العربية في تلك الصور برفقة عدد من أشهر نجوم الوطن العربي، وقد أحتفلت المطربة اللبنانية بعيد ميلادها قبل 8 أيام من موعده، حيث يوافق يوم عيد ميلادها 26 شباط / فبراير الجاري.

 

صور عيد ميلاد نجوى كرم
عيد ميلاد نجوى كرم

 

أقامت المطربة نجوى كرم حفل ضخم للإحتفال بعيد ميلادها، في أحد المطاعم الفاخرة في العاصمة اللبنانية “بيروت”، في حضور عدد من النجوم الفن والغناء والإعلام.

شهد حفل عيد ميلاد الفنانة نجوى كرم حضور كل من الفنانة سيرين عبد النور، والإعلامية جومانا بوعيد، والمخرج كرم كرم، و الفنان وليد توفيق، الذي قام غنّى لها أغنية “إنزل يا جميل عالساحة”.

 

 

قطعت النجمة كعكة عيد ميلادها على أنغام أغنية الفنان وليد توفيق الشهيرة “إنزل يا جميل عالساحة”، وشارك الفنان وليد توفيق في غنائها مع سيرين عبد النور ونجوى التي استبدلت كلمات الأغنية بالقول “أمرك يا وليد”.

انتشرت العديد من مقاطع الفيديو من حفل العيد ميلاد، و حفل العشاء الخاص بالفنانة نجوى كرم، حيث ظهرت الإعلامية جومانا بوعيد التي تربطها علاقة صداقة بها، وقدمت نجوى لصديقتها مجموعة من أجمل أغنياتها، كما هنأها في الفيديوهات عدد من أصدقائها المقربين.

 

 

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، مقطع فيديو برفقة الفنانة نجوى كرم وهي تغني معها أغنية “بتونس بيك”.

تميز قالب الكيك الذي أعد خصيصًا بمناسبة عيد ميلاد شمس الأغنية اللبنانية، بلونه البنفسجي، حيث تكوّن من أربع طبقات، كما تزين بكتابة إسم نجوى كرم عليه.

 

 

يذكر أن أولى حلقات الموسم السادس من برنامج “أرابز غوت تالنت” Arabs Got Talent انطلقت مساء يوم السبت الماضي، وتشغل فيه نجوى منصب عضو اللجنة التحكيم، إلى جانب العميد علي جابر، والممثل أحمد حلمي، وقد صوّرت أول 6 حلقات من البرنامج في تشرين الثاني الماضي، لتعرض بعدها حلقات العرض المباشر والتصفيات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author